الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:30 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش بحب أكرر نفسي» .. هالة سرحان تكشف سر ابتعادها عن الإعلام الفترة الأخيرة «فيديو»

هالة سرحان
هالة سرحان

كشفت الإعلامية هالة سرحان، سر تغيبها عن الإعلام الفترة الأخيرة، قائلة إنها حتى عام 2017 كانت تعمل بالفعل، فهي كانت تقدم برامج خلال شهر رمضان الكريم، مضيفة: "عملت برنامج منوعات كبير، وبرنامج 5 نجوم وآن الأوان، وذلك على مدار 6 سنوات".


سبب ابتعاد هالة سرحان عن الإعلام الفترة الماضية


وأوضحت الإعلامية هالة سرحان، خلال لقائها المذاع عبر فضائية قناة العربية: "أنا ركزت في التعلم من خلال حضور جميع المؤتمرات والمنتديات الإعلامية والثقافي، والخاصة بالذكاء الاصطناعي"، مبينة أنها لديها اهتمام كبير بالثورة الرقمية، معقبة: "أي إعلا مي لا يأتي من فراغ".

واسترسلت هالة سرحان حديثها: "الحياة بالنسبة لي لا تعني الصور والشهرة، بهتم بالإنسان أكثر"، موضحة أن الفنانين أصبحوا مذيعين يقدموا برامج تلفزيونية، أما المذيعين أصبحوا فنانين، فالإثنين أصبحوا متبادلين لمهنتهما.

وأشارت إلى أنه لكي يكون الشخص مذيع يجب أن يكون لديه خلفية صحفية ثقافية، وكيفية طرح سؤال، ويرى الشيء العادي في غير العادي، فمهنة الإعلام يحتاج إلى تركيز، لافتة إلى أن الممثل الذي يمتهن التمثيل والدراما لا تعطيه التركيز الكامل بأن يكون صحفي، مجيبة عن سؤال:ناوية ترجعي؟ "أرجع ونص، بس أرجع اعمل حاجة عشان مش بحب أكرر نفسي، أعمل برنامج مهم جدا".