الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«خدوهم بالصوت العالي».. خالد عليش يهاجم سيدة كمباوند الشيخ زايد

خناقة سيدة كمباوند الشيخ زايد- سوشيال ميديا
خناقة سيدة كمباوند الشيخ زايد- سوشيال ميديا

حالة من الغضب أصابت السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار مقطع فيديو لإحدى السيدات وهي تتعدى بالضرب على أحد الجيران في كمباوند بالشيخ زايد.

تعود بداية المشاجرة عندما طرق أحد الجيران باب شقة هذه السيدة طالبا منها حضور زوجها ليشتكي له من الأمور التي تفعلها في الكمباوند: "أنا جاي أتكلم مع جوزك".

ومن هنا تعدت السيدة على جارها الطبيب ووجهت له أبشع الشتائم، وظهرت في الفيديو ممسكة بـ"عصا خشبية" وتهاجمه، وهو يطالبها بخروج زوجها أو ابنها للتحدث معه محتفظا بهدوئه وثباته الانفعالي، وذلك على الرغْم من كثرة الصراخ الصادر من المرأة: "أنا جاي أتكلم مع زوجك.. من فضلك اندهي عليه".

تعليق خالد عليش على خناقة كمبوند الشيخ زايد

وعلق العديد من رواد المواقع التواصل على هذه الواقعة وكان من ضمنهم الإعلامي الشهير خالد عليش، فقد نشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلًا: "فيديو خناقة كمبوند الشيخ زايد كانت السيدة تمسك شومة وتجري ورا الشاب وهي تشتمه بأفظع وأسوء الألفاظ عايشة بمبدأ خدوهم بالصوت العالي وكلما أصبح الصوت أعلى كلما دل أن هذا الشخص هو الذي سيفوز في النهاية".

وأضاف عليش: "هل يجب بما أنها امرأة أن جميع الأشخاص يتعاطفون معها حتى لو كان صوتها مرتفع وكانت تقول أسوأ الألفاظ التي لا يمكن أن تخرج من فم امرأة؟"

وواصل الإعلامي الشهير: "اللبس والشكل والمنطقة السكنية لا تحدد نوع هذا الشخص هل هو محترم أم لا.. فالتربية هي التي تأتي أولًا وتحدد نوعية الأشخاص".

نهاية خناقة كمباوند الشيخ زايد

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أسرعت بفحص الفيديو بعد دقائق من انتشاره، وأمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف الملابسات، حيث كشفت التحريات الأولية نشوب خلاف بين الطرفين بسبب نظافة حمام السباحة داخل الكمبوند، وتوجه الشخص الظاهر بالفيديو إلى جارته لمعاتبتها، لكنه فوجئ بها تخرج ممسكة بيد عصا خشبية.