الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: «لديه خمس بنات وبيحلم بالولد»

تعبيريّة
تعبيريّة

من داخل ساحة محكمة الأسرة بمدينة نصر أقدمت "زينب"، صاحبة الـ36 عاما لترفع دعوى خلع ضد بعلها.

وقالت أمام القاضي: "لم أتحمل عبارات الحب والغزل التي كان يلقيها على أثناء ذهابي وعودتي كل يوم وهو جالس أمام أحد المقاهي يراقبني ونظراته لا تفارقني أبدا".

ورغم علمي بأنه رجل متزوج من سيدة أخرى، ولديه 5 بنات لكنه تمكن من إقناعي بالزواج منه، بعد أن أكد لي بأنني حبه الأول والأخير وسأكون رفيقة دربة، حينما كانت جميع طلباتي مجابة خاصة وأنه غني جدا ومقتدر ماديا، كان يملك محال ملابس، بجانب أن لديه 3 كافيهات ويمتلك 7 أفدنة.

وبعد مرور الليلة الأولى من زواجي منه أكد لي أنه تزوجني لرغبته في إنجاب "الولد " بعد أن ضاق ذرعا من زوجته الأولى التي أنجبت له 5 بنات ويريد الولد ليقوم بتسميته باسم والده، وبعد مرور أسبوعين فقط تزوجت منه ولم تمض فترة طويلة حتى أحسست بطفل يتحرك داخل أحشائي، كنت خائفة جدا ومضطربة أثناء فترة الحمل وبعد مرور 4 أشهر كشفت الأشعة بأنني فشلت في هذا الاختبار، فقد كانت المولودة طفلة ومن المفترض أن أفرح مثل أي أم، لكن زوجي كان له رأي آخر.

استكملت حديثها قائلة: "منذ ولادتي وهو تاركني أنا وطلفتنا في منزل والدي ولم يسأل عن ابنته، ورفض الإنفاق علينا تماما، وحاولت جاهدا بإقناعه بأنه لا ذنب لي فى إنجاب الطفلة، لكن باءت كل محاولاتي معه بالفشل وقمت بمحاولات عديدة مع عائلته لإقناعه بذلك لكن أصر على موقفه بأن أقيم بمنزل والدي".

واختتم الزوجة حديثها قائلة: "فلم أجد أمامي غير محكمة الأسرة، ورفع دعوى تحمل رقم 0852 لسنة 2021 أطالبه بدفع نفقة لي ولابنتنا الذي لا ذنب لها سوي ابنته وتقدمت بأوراق تفيد ثراء الزوج"، ولا تزال الدعوى قائمة أمام المحكمة حتى الآن لم يبت الفصل فيها.