الطريق
الإثنين 3 يونيو 2024 06:51 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. الحلقة السادسة من مسلسل ستهم

شاهد الحلقة السادسة من مسلسل ستهم
شاهد الحلقة السادسة من مسلسل ستهم

شاهد الحلقة السادسة من مسلسل ستهم على قناة النهار الفضائية وقناة art، وروتانا دراما الفضائية، ومتابعة الأحداث الجديدة والظلم الذي مازال يحيط بستهم وهي الفنانة روجينا.

شاهد الحلقة السادسة من مسلسل ستهم اليوم الثلاثاء 28 مارس الجاري، لمشاهدة تصاعد الأحداث ومعاناة روجينا من الظلم الذي تتعرض له من شقيقها.

شاهد الحلقة السادسة من مسلسل ستهم

شاهد الحلقة السادسة من مسلسل ستهم لمعرفة ما سيفعله رماح وهو الفنان جهاد سعد شقيق ستهم فيها بعد أن رفض إعطاءها حقها الشرعي في ميراث والدها، وتعدى عليها بالضرب وآخر ما فعله طردها من منزل والدهم.

وكان مشهد طرد روجينا من منزل والدها ضمن أحداث مسلسل ستهم مشهد بكت له القلوب، وكانت تنوي خلال الحلقة السادسة من مسلسل ستهم أن ترفع دعوى قضائية ضده للحصول على حقها في الميراث.

شاهد الحلقة السادسة من مسلسل ستهم

مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 6

مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 6 اليوم الثلاثاء يظهر بها ستهم تذهب لتعيش مع شقيقها جبر وهو الفنان محمد عبد الحافظ، في منطقة الجبل الأبيض مع زوجته بخيتة وهي الفنانة غادة طلعت.

مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 6 تأتي اليوم في تمام 6:30 مساءً على شاشة قناة art، والساعة السابعة والنصف مساءً على قناتي النهار وروتانا دراما، والساعة 8 مساءً على قناة المحور، بينما تُعرض على قناة نايل دراما في تمام الحادية عشرة مساءً.

بجانب روجينا وجهاد سعد يشارك في بطولة مسلسل ستهم كلًا من إياد نصار، نانسي صلاح، ومحمد عبد الحافظ، أحمد الرافعي، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وشيخ المنشدين ياسين التهامي، وسلوى عثمان وآخرين والعمل من إنتاج شركة كودكس codex، وتأليف ناصر عبد الرحمن، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.