الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حياة».. تفاصيل التعاون بين وزارة التضامن وبنك ناصر

وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي

في إطار سعي وزارة "التضامن الإجتماعي" لتوسيع مساحة الأعمال الإجتماعية، والتي يستفيد منها فئة الأسر الأكثر احتياجًا، بالإضافة إلى تعزيز التعاون والتنسيق الدائم بين الوزارة والعديد من الجهات المعنية بمختلف المجالات، وتحديدًا بنك ناصر الإجتماعي الذي يسعي دائمًا لأن يصبح بنك الإدخار الأول.

في هذا الصدد.. يجري توقيع بروتوكول تعاون، اليوم الثلاثاء، بين وزارة التضامن الإجتماعي وبنك ناصر الإجتماعي، وأيضًا مؤسسة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وذلك بحضور الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن، فضًلا عن أن البروتوكول يستهدف إطلاق منتجًا جديدًا تحت مسمى "حياة".

الجدير بالذكر.. أن بنك ناصر الإجتماعي، طرح في الآونة الأخيرة شهادات بنظام الـ 3 سنوات، وبالتالي سيكون العائد التراكمي 22% يتم صرفها عند موعد الاستحقاق، بالإضافة إلى طرح شهادات بنظام "العام والنصف"، أيضًا بعائد تراكمي 20% يتم صرفها عند الاستحقاق.

طرح "بنك ناصر" أيضًا شهادات إدخارية بنظام الـ 3 سنوات، أيضًا بعائد 19% سنويا و17.75%، يصرف العائد ربع سنوي و17.5% يصرف العائد شهريا، حيث أن البنك يسعي للاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق، بالإضافة إلى طرح نماذج جاذبة للادخار يستفيد منها جميع فئات المجتمع.

موضوعات متعلقة