الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:43 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل العيد.. اعرفي الألوان المناسبة عند اختيار ملابس الأطفال للبنات

الموضة-ياندكس
الموضة-ياندكس

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم العيد، لذلك نجد العديد من الأمهات تبدأن في شراء ملابس الأطفال، وخاصة للبنات، لأنهن دائمًا يبحثن عن اختيار ملابس أنيقة وكل ما هو جديد، لذا تستعد بالبحث عن ملابس الموضة وألوان هذا العام، التي يدخل من بينها الأصفر، ويفضل مراعاة اختيار الملابس تنناسب مع البيئة المحيطة، ومنها القطن.

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "الطريق"، عن أبرز أشكال الملابس المناسبة قبل حلول العيد، وفقاً لموقع «babygoapparels» البريطاني.


أهم صيحات الموضة لملابس أطفال بنات:

عند بداية رحلة البحث عن أفضل أشكال الموضة لملابس أطفال بنات للعيد 2023، من الأفضل اختيار ملابس تتناسب مع الطقس، ومن بينها المواد الخام تعد الأكثر انتشارًا خلال الأيام الحالية، حيث يوجد فئات تدعم تلك الشركات الصغيرة والمحلية، لذلك يمكنك شراء منها بدون خجل، ينصح بالاعتماد على الملابس المصنوعة يدويا، واختيار الأقمشة العضوية، ومنها القطن والصوف.

موضة ملابس أطفال:

يضم عالم الموضة خلال الفترات الحالية لملابس البنات الأطفال، ومن بينها شكل الأزهار، يعد من أكثر الألوان تداولًا في محلات الملابس الصيفية، ويعتمد عليها ليس فقط لأنها خفيفة الوزن، ولكنها تتناسب مع موسم الربيع، لكي تشعرهم بالفرحة والسعادة، لذلك يمكن اختار القمصان أو البلوزات المطبوعة والشورت القطني.

-من الاتجاهات الأخرى الملحوظة على الملابس ما يلي:

- الألوان الزاهية والطباعة الغامقة:

تعد هذه الألوان الأكثر انتشارًا في الأسواق ومحلات الملابس، كما تعتبر من أبرز صيحات الموضة، لذلك تكون شائع لارتداء الأطفال خلال أشهر الصيف والربيع.

-من ضمن اتجاهات الموضة، يمكنك شراء ملابس ذات الشكل البرتقالي، والأصفر، الوردي، والأخضر النابض بالحياة.