الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:38 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة أمام محكمة الأسرة: «جوزي بيخوني مع صاحبتي وعشرة عمري»

تعبيرية عن محكمة الأسرة
تعبيرية عن محكمة الأسرة

تزوجت "هند. ك"، (33 سنة)، دون مهلة تفكير كما يعتاد المقبلين على الزواج، علاقة مثالية يدخلها الخلافات إلا بعد ظهور صديقتي بحياتي الزوجية، لكن تملك الشيطان من الزوج، وجعله يقوم بخيانتها مع صديقتها المقربة وعشرة أيام الطفولة.

قالت الزوجة فى دعواها التى تحمل رقم 2381 لسنة 2021، بمحكمة الأسرة بالتجمع الخامس، طالبت فيها الزوجة خلع زوجها "أحمد .ف" (36 سنة)، صاحب مطعم للضرر بعد أن كشفت خيانته مع صديقته بمنزل الزوجية.

قبل 8 سنوات تعرف الزوجين على بعضهما البعض، بحكم جيرتهم ونشبت بينهما علاقة حب طفولية نمت حتى تكللت بالزواج، وأثمر عن ذلك إنجاب طفل يبلغ من العمر 6 سنوات.


تروي الزوجة تفاصيل زواجها قائلة: "وافقت على الزواج دون مراجعة نفسي، للتظاهر زوجي بالحب والاحترام والتقدير لذلك، اعتقدته الزوج المناسب، ومن ذلك اليوم ويعرفنا كل الأهل والأصدقاء بروميو وجوليت".

اليوم الذي قررت الزوجة فيه الانفصال عن زوجها، بعدما جاءت الزوجة من عملها قبل موعد انتهاء عمل الزوج، فوجدت صديقتها وعشرة الطفولة برفقة زوجها سويا على سرير واحد، صرخت في وجهها وتركت المنزل دون تفكير.

بعد أيام لم يحاول فيها الزوج تبرير ما فعله لجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى خلع لا تزل منظورة حتى الآن طالبت فيها الطلاق للضرر.