الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:59 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ندوة «المرأة المصرية في العمل العام» بالأعلى للثقافة الاثنين المقبل

ندوة المرأة المصرية في العمل العام
ندوة المرأة المصرية في العمل العام

تقيم لجنة الاقتصاد والعلوم السياسية بالمجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي، ندوة تثقيفية بعنوان "المرأة المصرية في العمل العام: نماذج مضيئة".

تفاصيل الندوة وموعدها

تقام ندوة "المرأة المصرية في العمل العام: نماذج مضيئة"، بتنظيم من لجنة الاقتصاد والعلوم السياسية بالأعلى للثقافة، وذلك يوم الإثنين الموافق 10 أبريل الجاري، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، بقاعة الندوات بالمجلس.

يشارك في الحديث عن المرأة المصرية ودورها في العمل العام بالدولة و يتم عرض نماذج من سيدات عاملات من قبل المشاركين، وهم: السفيرة "منى عمر"_ مساعد وزير الخارجية السابق، و أمين عام المجلس القومي للمرأة سابقًا، الدكتورة "جيهان زكي"_ أستاذ الحضارة المصرية بجامعة السوربون وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، الدكتورة "نجلاء الأهواني"_ أستاذة الاقتصاد و وزيرة التعاون الدولي الأسبق، الأستاذة "منى ذو الفقار" محامية ورئيس الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، بينما تدير الندوة الدكتورة "نيفين مسعد"_أستاذة العلوم السياسية وعضو لجنة الاقتصاد والعلوم السياسية بالمجلس.

يذكر أن الندوة يعاد بثها من خلال صفحة أمانة المؤتمرات بالمجلس "أونلاين"، من خلال الرابط التالي: https://www.facebook.co/ConferenceDepartment/