الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

ياسمين رئيس تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها.. هل خضعت لعملية تجميل؟

رنا رئيس، أرشيفية
رنا رئيس، أرشيفية

فاجأت الفنانة الشابة رنا رئيس، الجهمور، بظهورها في إحدى البرامج التلفزيونية بملامح مختلفة تمامًا عن ملامحها التي اعتاد الجمهور عليها منذ ظهورها على شاشة التلفزيون.

ياسمين رئيس تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها.. هل خضعت لعملية تجميل؟

أثارت ياسمين رئيس، حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور على مواقع السوشيال ميديا بعد أن ظهرت في برنامج تلفزيوني بملامح مختلفة عن ملامحها، وتوقع الجمهور أنها خضعت إلى عملية تجميل في أنفها أدى إلى تغير ملامحها، ولكنها لم توضح الأمر حتى الآن.

وجاءت تعليقات الجمهور على تغير ملامحها كالآتي، : "يا خسارة حتى أنتي يا رنا عملتي تجميل في مناخيرك"، فيما علق آخر: "سبحان الله كانت جميلة"، وفي السياق ذاته كتب آخر: "هي اتغيرت كده ليه؟".

آخر أعمال قدمتها رنا رئيس

كان آخر عمل شاركت فيه رنا رئيس، هو الجزء الثاني من مسلسل "موضوع عائلي" كانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن على رأسهم النجم ماجد الكداوني، محمد شاهين، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، إخراج أحمد الجندي.