الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تطعم طفلها الصراصير يوميا في تورنتو.. ما القصة؟

صراصير_مصدر الصورة_ياندكس
صراصير_مصدر الصورة_ياندكس

أدخلت سيدة طعام الصراصير في وجبة البروتين الليلية التي تطعمها لطفلها، وذلك بعد ارتفاع تكلفة الطعام من أجل الحفاظ على نسبة البروتين المطلوبة لطفلها في كل ليلة.

وبدأت تيفاني لي، كاتبة صحفية من تورنتو في إطعام صراصير الليل لطفلها الصغير، بدعوى أنها قررت إجراء تغييرات في النظام الغذائي لطفلها، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وذكرت الصحيفة أن الأم بررت قيامها بهذه الخطوة بسبب ارتفاع تكلفة الطعام، كما أنها لا تريد التنازل عن كمية البروتين التي يتناولها طفلها الدارج.

وأوضحت الصحيفة أن تكلفة المعيشة ارتفعت في عدة أماكن في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من ذلك ظلت أجور الناس كما هي، لذا تضطر العائلات إلى خفض نفقاتها للبقاء واقفة على قدميها في الاقتصاد الحالي.

وقالت المؤلفة تيفاني لي من تورنتو لصحية ذا انسيت، إنها كانت تجرب طرقا مختلفة لتلبية الاحتياجات الغذائية لطفلها، لذا قررت إضافة صراصير الليل إلى النظام الغذائي لطفلها البالغ من العمر 18 شهرا.

وادعت الأم أنها خفضت نفقات البقالة بحوالي 8 آلاف في الأسبوع عن السابق حيث كانت النفقات الأسبوعية للمرأة تصل لنحو حوالي 25 ألف أسبوعيا، لافتة إلى أن طفلها لم يكن خائفا من تجربة الحشرة.