الأربعاء 3 مارس 2021 04:39 صـ 19 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

”عندما تغضب المرأة”.. مسنة تضع مبيد صراصير فى قهوة زوجها

امرأة تضع مبيد صراصير فى قهوة زوجها
امرأة تضع مبيد صراصير فى قهوة زوجها

فى قصة غريبة من نوعها، ألقي القبض مؤخرًا على امرأة تبلغ من العمر 70 عامًا من كوينز، نيويورك، بعد أن اكتشف زوجها أنها تضع له مادة "حمض البوريك" الكيميائية فى قهوته، والتى تستخدم لقتل الصراصير.

 

وبدأت القصة، عندما لاحظ روبرت بارون لأول مرة أن القهوة التى أحضرتها له زوجته تمتلك طعمًا غريبًا فى سبتمبر الماضي، وبدأ يشعر أيضًا بالمرض بعد تناولها، وكان يشعر بالتعب لدرجة أنه ينام لمدة 15 ساعة فى كل مرة تُحضرها له.

 

وبحسب موقع "odditycentral"، تشكك الرجل البالغ من العمر 63 عامًا فى أن شيئًا غريبًا كان يحدث، فقام بتركيب كاميرا مراقبة صغيرة فى المطبخ، دون إخبار زوجته، سونشا تينيفرا.

اقرأ ايضًا: امرأة تحاول طعن زوجها بسكين بسبب صورة اعتقدت أنها لعشيقة

وفى الاكتشاف الصادم الأسبوع الماضي، تفاجئ الزوج أن زوجته تقوم بوضع المادة الكيميائية التى تُستخدم لقتل الصراصير فى قهوته، وذلك بعد فحص الكاميرا، ورؤيته زوجته تضع نوعًا من المسحوق فى القهوة، وبعد مشاهدة اللقطات، أبلغ بارون الشرطة، وتم القبض على الزوجة بعد فترة وجيزة، وصادرت الشرطة مسحوق القهوة من منزل الزوجين للاختبار.

 

واتضح من نتائج الإختبار، أن المرأة المسنة وضعت حمض البوريك فى قهوة زوجها، وهو ما اعترفت به لاحقًا، مضيفة أنها لم تكن المرة الأولى التى تقوم فيها بذلك.

 

وقالت الزوجة للشرطة: "لقد فعلت هذا مرتين أو ثلاث مرات، ولا أتذكر متى، فقط عندما أكون غاضبة، وأردت فقط أن أعلمه درسًا"، وتم الإفراج عن المرأة البالغة من العمر 70 عامًا يوم الجمعة الماضي دون كفالة، لكن بأمر حماية يمنعها من الاقتراب من زوجها.

 

جدير بالذكر، أن حمض البوريك هو مسحوق أبيض، يستخدم أحيانًا كمطهر لعلاج الحروق الخفيفة أو الجروح، ولكنه يستخدم أيضًا كمبيد حشري ضد الصراصير والنمل وباقي الحشرات، وتشمل الأعراض الناتجة عن التسمم بالبوريك ظهور البثرات على الجلد، والإغماء، والإصابة بالغيبوبة، والتشنُجات، والدوخة، والحُمي، وانخفاض ضغط الدم، واحتباس مجرى البول، وتسلُخ أو تقشّر الجلد.

منوعات منوعات الطريق غرائب امرأة تضع مبيد صراصير فى قهوة زوجها حمض البوريك مبيد حشري ضد الصراصير