الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:16 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المسجد كان على آخره».. أحمد الشامي ينعى مصطفى درويش بكلمات مؤثرة

الفنان الراحل مصطفى درويش
الفنان الراحل مصطفى درويش

ودع الفنان أحمد الشامي الراحل مصطفى درويش، بكلمات مؤثرة، حيث رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 1 من مايو، إثر سكتة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز الـ43 عاما.

الفنان أحمد الشامي ينعى الفنان مصطفى درويش

ونشر الفنان أحمد الشامي، منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "هكتب حاجة مش عارف المفروض أكتبها ولا لأ.. بس إننا ننزل من البيت وندخل المسجد من الباب الخلفي ويبقي المسجد على أخره في صلاة العصر ومسجد كبير".

وتابع أحمد الشامي: "ويبقى اللي معايا ال4 من الوسط ومحدش يعرف مصطفى الله يرحمه شخصيا وعمرهم ما اتقبلوا فا دي حاجة غريبة جدا.. يبقى الراجل ده ربنا محبب فيه خلقه وربنا بيحبه أوي فحب يشوفة بدري بدري".

واختتم المطرب أحمد الشامي رسالته، فقال: "الله يرحمك يا مصطفى ويصبر أهلك.. يا رب محدش يفهم كلامي إنه رياء بس القصد منه إن سبحان الله في ناس ربنا بيحبها أوي".

آخر أعمال مصطفى درويش الدرامية

وفي سياق آخر، عرض للنجم مصطفى درويش مؤخرا، مسلسل "كامل العدد" عبر المنصة الرقمية "شاهد vip"، وشارك في بطولة المسلسل كلا من: دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، وأحمد جمال سعيد، وجيهان الشماشرجي، والفنانة إسعاد يونس، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.