الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة فلك تكشف 3 أبراج تبحث عن حياة مريحة

ابراج مرفهة-ياندكس
ابراج مرفهة-ياندكس

عادة ما يكون هناك بعض الأشخاص يفضلون الاستقرار في الحياة البسيطة والمناسبة معهم في كل شيء، سواء عند اختيارهم لطعامهم أوأحذيتهم، على عكس مايفضله الآخرين، العيشة في حياة مريحة لهم، لذلك يلجأون لشراء أشياء فاخرة، وهؤلاء يُعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية بعينها.

بشأن ذلك، تقدم لكم عبير فؤاد، عالمة الفلك والأرقام، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، أبرز الأبراج التي تعشق حياة الرفاهية.

أبراج تميل للعيشة في حياة فاخرة

برج الثور

أشارت خبيرة الفلك إلى أن أصحاب برج الثور يتميزون بالطموح والعناد في بعض الأمور، لذلك يحرصوا طوال الوقت على تحقيق أهدافهم بأرض الواقع، لإيجاد حياة ومريحة ومرفهة، كما يبتعدون عن امتلاك الأشياء رخيصة الثمن.

برج الجوزاء

يشتهرون مواليد برج الجوزاء بالتهور والاندفاع عند التصرف في بعض الأمور، ولكنهم يميلون للعيشة في الحياة الفاخرة، لذلك يفضلون شراء أشيائهم باهظة التكاليف، بالتالي يصعب إرضاءهم بأي شيءٍ مهما كان، خاصة عند شراء هدية له.

برج الأسد

يحرص مواليد برج الأسد على شراء هدايا فاخرة لإهدائها للآخرين، لذلك يميلون لاختيار الهدايا المناسبة وباهظة الثمن، ويكونوا من الشخصيات، التي تعبر عن إعجابهم بالهدية التي تلقاها لم تخجل، كمًا يستمرون بالبحث أكثر الأوقات عن أسهل الخطوات للحصول على مبالغ كبيرة من المال، لتوفير حياة مريحة لهم.

اقرأ أيضا: خبيرة فلك تكشف 3 أبراج ترفض إعطاء فرصة ثانية