الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 05:09 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يعشقها منذ رابعة ابتدئي.. معلمة تتزوج من تلميذ يصغرها بـ 26 عامًا

معلمة تتزوج تلميذها الذي يكبرها بـ 26 عاما
معلمة تتزوج تلميذها الذي يكبرها بـ 26 عاما

بالرغم من الفرق الكبير في العمر بينهما، إلا أن الحب الذي دق في قلبيهما كان كافيًا لإزالة كل الحواجز التي تعيق زواجهما، لذلك لم يكن عمر الـ 26 عامًا عقبة أمام زواج الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عامًا من السيدية البالغة من العمر 46 عامًا، وتلك كانت أحد أشهر قصص الحب في ماليزيا.

أثار محمد دانيال وجميلة محمد جدلا واسعا في ماليزيا بعدما انتشرت صور حفل زفافهما، إذ تزوجها بعدما كانت تعمل معلمته وكان يدرس عندها في الصف.

محمد وجميلة

منذ الصف الرابع في المدرسة الابتدائية، ضاعت فرصة لقاء بعضهما البعض حتى عام 2016. في ذلك الوقت، كان الاثنان يعملان في مدرسة إعدادية بالملايو، وكانت هذه المناسبة الأولى بعد غياب طويل، بسبب انقطاع التواصل منذ الصف الرابع.

صدفة تجمع القلوب

في عام 2016، التقى "محمد" معلمته صدفة في المدرسة الإعدادية بالملايو، وهذه كانت المرة الأولى التي يلتقي فيها كل منهما بعضهما البعض بعد انقطاع التواصل بينهما منذ مرحلة الصف الرابع.

في هذا الوقت، يفكر "محمد" في قرب "جميلة" من الطلاب، ولكن في هذه المناسبة، اهتم بالتقرب إليها وفتح محادثة معها التي استمرت في وقت لاحق، حتى أبدى إعجابه بها.

في البداية، بعد أن عبر لها عن إعجابه، ردت "جميلة" بعدم الموافقة على سبب فارق العمر الذي يبلغ 26 عامًا، ولكنه استمر في التواصل معها بإصرار حتى انقلبت الموازين لصالحه، وقبلت المعلمة طلب الزواج، وتزوجا في عام 2021 بعد تأجيل ذلك لمدة عامين بسبب تفشي فيروس كورونا، بعد الحصول على موافقة أسرتيهما.

محمد يقبل يد جميلة

محمد يروي قصة حبه مع جميلة ويقول: "قلت لها حينها أن العمر ليس سوى رقم وأنا سأبذل كل جهدي لتحمّلي مسؤوليات الزواج". ويحسب نفسه محمد محظوظًا لأنه "تزوج فتاة أحلامه"، ولا يهمه فارق السنّ البالغ 26 عامًا.

فيما يتعلق بـ "جميلة"، سبق لها أن عاشت زواجًا مع شريك حياتها الأول قبل "محمد" وانفصلت عنه في عام 2007، ولم توافق على تقبل أي محاولة تقرب منها خلال هذه الفترة.

العروسين

وقالت جميلة في مقابلة صحفية: "هناك أشخاصٌ حاولوا التعرف عليَّ، لكنني رفضتهم جميعًا، حتى قابلت محمد الذي كان مصممًا على التعرف عليَّ".

اقرأ أيضًا: «الحقيقة تفوق الخيال».. سعودي يعثر على أمه المصرية بعد فراق 32 عامًا