الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«داري على شمعتك تنور».. أبراج تحافظ على خصوصيتها بشدة

الابراج
الابراج

هناك أبراج لديها صفة الغموض والتحفظ على أسرار حياتها، سواء كانت هذه الأسرار تخص حياتهم الشخصية على الصعيد المهني أو العاطفي، وشعارهم دايما "داري على شمعتك تنور"، فإذا كنت ممن يهتم بعلم الفلك والأبراج فإننا في التقرير التالي أبرز أبراج لديها نسبه تحفظ كبيرة على أمور حياتها وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج العقرب

يعرف مولود برج العقرب بغموضه الشديد على أمور حياته، ولا يحب أن يفصح عن أموره ابدا لأي مخلوق، حتى أقرب المقربين له، كما أنه لا يحب التطفل والإلحاح من الآخرين في الإفصاح عن أمور حياته.

برج الحوت

مولود برج الحوت من الأبراج التي تفضل الاحتفاظ بأسرارها وتعرف بالغموض الشديد، عندما يتعلق الأمر بأمور حياتها الخاصة، ولا يحب اقتحام حياته الشخصية يشعر بالضيق والملل.

برج السرطان

يعرف مولود برج السرطان بتحفظه على أمور حياته ولا يرغب في الإفصاح عنها، ولديه صفة الغموض والشك، يشعر دائما يعرف البعض عن أمور حياته شيء، بأنه أصبح محور حديثهم، ويفكر أنهم افشوا السر، لذا مولود السرطان طوال الوقت، يشعر بعدم الثقة ويفضل الاحتفاظ بأسراره.


برج الثور

مولود برج الثور من الأبراج التي تفضل الغموض، وعدم التحدث عن أمور حياتها بشكل نهائي، ولا يحب أن يطلع أحد على شؤون حياته وخصوصياته بشكل عام، وليس من الضروري أن يشارك أي أحد أسراره.

اقرأ أيضا: حظك اليوم.. الدلو لا تفقد أعصابك والثور تقبل المساعدة