الإثنين 26 فبراير 2024 06:55 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معجزة لا تصدق.. جسد راهبة لم يتحلل بعد وفاتها بـ 4 سنوات

رهبة ولاية ميسوري
رهبة ولاية ميسوري

في واقعة غريبة بإحدى الولايات الأمريكية، عثر مجموعة من الرهبان على جسد راهبة لم تتحلل بعد وفاتها منذ 4 سنوات من الموت خلال الساعات القليلة الماضية، ذلك الأمر الذي أثار حالة من الجدل خاصة بعدما تم استخراج جثتها في بلدة مجاورة لولاية ميسوري، وفقا لصحيفة ديلي ستار.

وكانت الأخت فيلهيلمينا لانكستر عن عمر يناهز 95 عامًا في مايو 2019، وعندما استخرجت من التابوت وجدت بجسدها الذي غادرت الحياه به، حيث الجسم ممتلئ، والبشرة السمراء، والملامح السبعينية التي ظلت تخدم في الكنيسة لسنوات طويلة، الأمر الذي دفع سكان البلدة إلى وضعها في متحف يتوافد عليها الكثيرون، وذلك لمشاهدة المعجزة في عدم تحلل جسدها حتى الأن.

ومن جانبها، قالت إحدى الراهبات: «خرجنا إلى قبرها بعد أن أنهت الأخوات الحفر، نظرت الأم القديرة سيسيليا من خلال الشق الذي صنع في التابوت ، والذي حدث بوضوح بعد دفنها بوقت قصير».

و أضافت الراهبة "لقد رأت قدماً سليمة تماماً مع الجورب، وبدا كما فعلت عندما قمنا بدفنها. لم تستطع إلا أن اصرخ بفرح."

وأوضحت : "لقد تناوبنا على لمس اقدامها التي لا تزال متورمة، و كان رموشها وشعرها وحاجبيها وأنفها وشفتيها كانت كلها سليمة ، وفمها على وشك الابتسام".

وتابعت الراهبة: “بعد أن قمنا بتنظيف العفن والعفن الفطري بسبب الظروف الرطبة في التابوت ، بدا الأمر وكأنه لا تزال سليمة دون تحلل”.

اقرأ أيضا:

هل ضمن الناجين من الزلزال؟.. حقيقة ظهور شاب سوري بعد غياب 3 أشهر