الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

في يوم الزفاف عريس يقرر الهرب والعروس تلاحقه.. فماذا حدث؟

الزفاف
الزفاف

في واقعة فريدة من نوعها، ويوم زفاف العروسين، هرب العريس من حفل زفافه ووقع الخبر كصدمة كبيرة على العروس، وأصابها حالة من الذعر الشديد، وقررت العروسة أن تلاحق العريس لإتمام مراسم الزواج دون أن يشعر أحد من المعازيم بهذا الموقف الغير متوقع.
مطاردة العروسة للعريس من أجل إتمام الزواج

وفي إطار ذلك قامت العروس بملاحقة العريس الذي قرر الهروب قبل إقامة حفل الزفاف، لكي يعودوا مرة آخرى للفرح، وجاء ذلك في منطقة باراداري الخاضعة لسلطة مركز شرطة بارابانكي، في مدينة الهند، حيث كانت العروسة ترتدي ملابس العرس، تجهيزا لحفل الزفاف، وفقًا لما جاء في موقع "indiatoday"

قصة الزواج بين العروسين

وكانت هناك علاقة عاطفية تجمع كلا من العروسين ودامت العلاقة العاطفية أكثر من سنتين ونصف، حيث إنهم وقعوا في حب بعضهم البعض بالرغم من المشكلات التي كانت تدور بين العائلتين، ورفضهم التام للزواج، ثم بعد ذلك هدأت الأمور بين الطرفين وقرروا أن يحددوا موعد للفرح بمنطقة بدعون، في معبد بوتيشوار ناث بالهند.

صدمة كبيرة للعروسة بهروب عريسها

ورغم ذلك، كانت الصدمة الكبيرة عندما لم يأتي العريس لمكان العرس المقام، وقام أهل العروسة بالتواصل معه، واعتذر لهم بسبب أنه ذهب إلى منطقة بودون لكي يصطحب والدته للفرح.

العروسة مازالت تلاحق العريس

وعندما علمت العروس بذلك شكت في أن العريس كان يريد الهرب من إقامة حفل الزفاف، وقررت في الحال أن تلاحقه وتذهب للماكن الذي يتواجد به، لكي تضمن قدومة لحفل الزفاف بأي شكل من الأشكال.

العروس تصل للعريس ويعودوا للحفل

واستطاعت العروسة أن تصل له وتمسك به، بينما كان يستقل حافلة بالقرب من مركز شرطة بيمورا، على بعد حوالي 20 كم من مكان الحفل، وعندما وجدته اصطحبته لحفل الزفاف، وقرروا العودة للمعبد في الحال لإتمام الزفاف بين العائلين، ومن ثم الذهاب لقضاء شهر العسل في مكان مفضل يجمعهم مع بعض بكل سعادة.

اقرا ايضا: فوائد تناول كوب من الحلبه باللبن مرتين في اليوم