الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:56 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضيعة تثير الجدل بزحفها في عمر 3 أيام.. ما القصة؟

زحف رضيعة في عمر 3 أيام
زحف رضيعة في عمر 3 أيام

شهد مقطع فيديو لطفله تزحف في عمر 3 أيام من ولادتها اهتمام عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي أصاب الأم بحالة من الدهشة والذهول لكونها لم تصل إلى العمر المخصص لحبو الأطفال أو رفع رأسهم، وفقا لصحيفة الخليج.

وحرصت سامانثا ميتشل، والدة الرضيعة، على مشاركة مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات تويتر، والذي أظهر الطفلة مستقلة على بطنها تحاول الزحف في سرير الأطفال، بداخل مستشفى ولاية بنسلفانيا، وهي تتحرك ببطئ وتحاول وضع ذراعيها أمامها لتحمل جسدها وتزحف وترفع رأسها لبضع ثوانٍ للنظر حولها.

وكشفت الأم: " إنها هرعت لتصوير الحدث المذهل، لأنها كانت تعلم أن أصدقاءها وعائلتها لن يصدقوها، واندهشت عندما حاولت ابنتها الزحف لمدة دقيقة كاملة".

وأكدت الأم أن ابنتها كانت تساعد نفسها على الزحف فعلاً، وأن الأمر لن يمر طويلا حتى تبدأ في المشي، موضحة أنها تشعر وكأنها «لم تنجب قط» وأنها تصاب بصدمة كل يوم من قوة طفلتها.

وتابعت سامانثا: «في المرة الأولى التي رأيتها فيها تزحف، وكنت في حالة صدمة كاملة، عملت جليسة أطفال معظم حياتي، ولديّ أكثر من 20 عاما من الخبرة مع الأطفال ولم أر شيئا كهذا من قبل».

اقرأ أيضا: مخاطر صحية لا تتجاهلها.. تأثيرات تناول المياه المثلجة والآيس كريم في الصيف