الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب الأشراف: الدولة بقيادة الرئيس السيسي ترعى الحجاج المصريين

السيد محمود الشريف نقيب الأشراف
السيد محمود الشريف نقيب الأشراف

وجه محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، رسالة للدولة المصرية وحجاج بيت الله الحرام، بالتزامن مع انطلاق أولى رحلات موسم الحج 2023.

وهنأ نقيب السادة الأشراف، حجاج بيت الله الحرام ممن أنعم المولى عز وجل عليهم بالسفر إلى الأراضي المقدسة لأداء المناسك.

وقال نقيب السادة الأشراف:"أطالب حجاج بيت الله الحرام بالدعاء لمصر وشعبها بأن ينعم المولى عز وجل عليهم بنعمتي الأمن والأمان وسائر بلاد العالم أجمع، وأن تظل مصر آمنة مستقرة إلى يوم القيامة".

اقرأ أيضا: مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك بالقاهرة والمحافظات

وتابع نقيب السادة الأشراف:أطالب حجاج بيت الله الحرام بالالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المعنية بتنظيم موسم الحج والتي من شأنها الحفاظ على سلامتهم وأداء المناسك في سهولة ويسر".

وأكد نقيب السادة الأشراف، أن السلطات بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، لن تألو جهدا في توفير كل سبل الراحة وتذليل العقبات التي تواجه ضيوف الرحمن كما هو متبع كل عام.


وقال نقيب السادة الأشراف:" المملكة العربية السعودية حريصة على خدمة حجاج بيت الله الحرام، والتيسير عليهم والحفاظ على سلامتهم".

وتابع نقيب السادة الأشراف:"أتوجه بخالص الشكر للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحرصها على تيسير سفر الحجاج المصريين إلى الأراض المقدسة وتقديم الرعاية الكاملة لهم لحين انتهاء مناسك الحج وعودتهم إلى أرض الوطن".

ودعا نقيب السادة الأشراف، المولى عز وجل بأن يحفظ كافة الدول العربية والإسلامية من كل مكروه وسوء، وأن يعم السلام على العالم أجمع.

اقرأ أيضا: عاجل.. اعتماد نتيجة الشهادتين الابتدايئة والإعدادية بالأزهر غدا