الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:04 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزارة العمل تعلن فرص عمل للشباب بالإسكندرية.. منها لذوي همم

وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل عن توفير فرص عمل للشباب في مدينة الإسكندرية، مؤكدة عن توافرها في شركة أمان للخدمات المالية لحاملي المؤهلات المتوسطة والعليا، مع توفير رواتب جيدة وتأمين صحي واجتماعي، وكانت ذلك ضمن جهود المديرية لتنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لائقة وفرص تدريب مهني لمساعدتهم في دخول سوق العمل الداخلي والخارجي والمساهمة في التنمية، للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و45 عامًا وذوي الخبرة والمبتدئين الاستفادة من هذه الفرص.

تلقت الوزارة، تقريرًا من محمد كمال، وكيل مديرية العمل بالإسكندرية، أوضح فيه توفير فرص عمل للشباب في مجال وظائف مندوبي المبيعات والموظفين الإداريين مع الاهتمام بتوفير فرص العمل لذوي الهمم وذلك من خلال التنسيق مع شركة أمان للخدمات المالية.

كما أشار "كمال" إلى أن الشباب الذين يرغبون في الحصول على هذه الفرص يجب عليهم التقدم لإدارة بحوث العمالة بديوان عام المديرية، وعنوانها: شارع د. سيد فهمي متفرع من شارع مصطفى كامل خلف نقابة الأطباء بسموحة، وأضاف وكيل مديرية العمل بالإسكندرية أن المديرية تسعى باستمرار للتعاون مع الشركات في القطاع الخاص والاستثماري داخل المحافظة لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب المحلي والمقيمين في المحافظة.

اقرأ أيضا: وزارة العمل: تحويل القائمة الـ129 من مستحقات الضمان الإجتماعى لـ31 مصريا غادروا