الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

العذراء يشعر بالإحباط والدلو يبحث عن التعاون.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 22 يونيو

الا[راج الفلكية-شبكة
الا[راج الفلكية-شبكة

تعد الأبراج الفلكية من أهم الأشياء التي يحرص الجميع على متابعتها، لمعرفة ماذا ينذر حظهم خلال الساعات القليلة القادمة، ورغبتهم في الإطلاع على التنبؤات حول حياتهم المهنية، يستعرضها لكم موقع "الطريق" في التقرير التالي، ووفقا لما ورد بشبكة "horoscop".

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك الكثير من التوقعات بشأن برج العقرب خلال الساعات القادمة، ينال العديد من الفرص للحصول على مال، وبعدها يعيد تنفيذ فكرة المشروعات الآن، وقد يحقق أهدافه.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

ينصح مواليد برج الميزان بابتاع أهم الدورات التدريبية، حتي تجعلك مميزا فى مجالك أمام الآخرين، كما تساعدك على تعلم واقع العمل بشكل أكثر، للحصول على ترقية فى العمل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

ينصح برج الحوت بأنه يبدأ العمل على مشروعه الجديد، لكسب الكثير من المال، مع تحقيق النجاحات والأهداف، لأنها تعد أفضل الأيام.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول بأن تتجنب كل الأشياء التي تعطيك طاقة سلبية، وابحث عن الأشياء الجديد تمنحك أمل وحياة لتحقيق خططك الجيدة للحصول على نجاح المشاريع الخاصة بمشاورة أهل الخبرة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب الإعتماد على الأشياء الجديدة التي تعطك ثماره اليوم، كما تنال العديد من التقدير والثناء من رؤسائك، خلال ساعات قليلة مقبلة، عند التركيز على عملك لتحقيق أهدافك، مع سرعة اتخاذ خطوات استباقية نحو هدفك.

حظك اليوم لبرج الدلو بالصعيد المهني

يشهد اليوم برج الدلو الإبتكار والإبداع في عمله، لأنه يفكر خارج الصندوق لذلك يجد حلولًا وأفكار جيدة لبناء مشروعًا، ويتم من خلال أخذ آراء الفريق، لأن التعاون يعد مفتاح لتحقيق النجاح، ولم تفكر في أمور آخري قد تسبب لك الإحباط.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

في اليوم يقدم زملائك في العمل الدعم والمساعدة، لتطورك كقائد بالفطرة، خلال الساعات القليلة القادمة تحصل على المفاجآت، لذلك كن مستعدا لتحمل مسئوليات جديدة. قد تساهم في تطوير مهاراتك الوظيفية.

توقعات اليوم لبرج الثور على الصعيد المهنى ‏

قد يشعر اليوم برج الثور بالنجاح الكبير في حياته المهنية اليوم، لأنه يحرص على ظهور فرص التقدم له، ويحافظ على أخلاقيات العمل القوية، حتي تلاحظ من حولك مصداقيتك واهتمامك بالتفاصيل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب تقدم كل الجهد في عملك، حتي تحصل على التقدم بحياتك المهنية، ولم تتجاهل أو تتكاسل عن تحقيق ذلك، لأنها تساعدك على اتخاذ خطوة النجاح، من خلال التعاون كل من بجانبك لنجاح المؤسسة التى تعمل بها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

احرص على وضع خطط جديد، تمنحك الطاقة والأمل في العمل مرة آخري، حتي تستطيع تحقق نتائج مختلفة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

ينصح بالبحث المستمر عن الطرق التي من خلالها تحصل على الشغف في أمور حياتك، مع وضع خطط حديثة تساعدك لتحقيق النحاج فيما بعد، قد تشعر بالسعادة، مما يزيد من ثقتك بذاتك في العمل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

في هذا اليوم يمكنك البحث عن الأشياء الجديدة، وتجنب الإحباط واليأس في حياتك المهنية لتحقيق النجاح والتقدم بعد طول الطريق، والحصول على الكثير من الأرباح، وقد يشعرك باالثقة بالنفس بعد وصولك لمنصب الذى تستحقه.

اقرأ أيضا: حظك اليوم.. برج الجدي يحتاج للتركيز والحمل لا تتسرع