الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:49 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر عزة وراء تصرفها المثير بسكب البنزين وإشعال النار في زوجها: مش ندمانة

المتهمة عزة
المتهمة عزة

مرت خمسة أشهر على أبشع جريمة قتل حدثت في محافظة الشرقية، حيث قامت ربة منزل بارتكاب عملٍ لا يستوعبه العقل البشري عندما أقدمت على حرق زوجها بسكب البنزين فوقه وإحراقه، مبررة ذلك بأنه كان حلا لمشكلتها، وقد وقعت هذه الحادثة في الثامن من فبراير سنة 2023، ولم يسبق لها مثيلًا.

لماذا لم تندم عزة على قتل زوجها؟

استمرت التحقيقات لعدة شهور ورفضت المتهمة الندم بعد قيامها بجريمة بشعة عندما حرقت زوجها وهو حيًا للانتقام منه.

صرحت "عزة" في التحقيق بأن زوجها كان ينفق الأموال التي يعمل بها بشكل عشوائي على المخدرات، كما يستضيف النساء في المنزل ويحضر أصدقاؤه لليالي سهر، وعندما احتجت على ذلك كان يعتدي عليها بالضرب وإساءة المعاملة.

وصلت المشاجرات المتواصلة بين الزوجين إلى حد النهاية، ولذلك قررت المتهمة في يوم الحادثة قتل زوجها، ولتحقيق هذا الغرض، رتبت ست زجاجات تحتوي على مادة تسريع الاحتراق "البنزين"، المذكورة في الاتهام، فبمجرد أن شعرت بأنه أغمض عينيه وغط في النوم، قامت بسكب مادة الاحتراق فوق السرير، ثم أشعلتها بمسدس الولاعة الذي كانت تحمله، مما أدى إلى انتشار النيران إليه وإحراقه.

أشعلت عزة النار عمدًا في منزل المجني عليه، وذلك بعد رشها كمية من مادة سريعة الاشتعال، الأمر الذي أدى إلى اندلاع الحريق في المنزل.

انتقام عزة من زوجها

تولت النيابة العامة التحقيق مع المتهمة "عزة ع ع ع" في قضية رقم 9743 لسنة 2023 جنح مركز ديرب نجم، والتي تم تسجيلها برقم 1407 لسنة 2023 في نيابة جنوب الزقازيق، وسيتم إرسال أوراق القضية إلى محكمة جنايات الزقازيق لمحاسبتها.

وقفت المتهمة اليوم أمام محكمة جنايات الزقازيق في أولى جلسات محاكمتها بتهمة قتل زوجها حرقًا، باستخدام مادة معجلة للاشتعال "البنزين"، وهي التي صبتها عليه أثناء نومه وأشعلت النيران، بشكل متعمد داخل منزلهما الموجود في قرية المجفف، التابعة لدائرة مركز ديرب نجم. وتم تأجيل الجلسة لشهر سبتمبر المقبل، لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية والاطلاع على القضية.

اقرأ أيضًا: قصة تريند الفنانة ياسمين أيمن من الموت إلى الحياة

موضوعات متعلقة