السبت 12 يونيو 2021 11:32 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

الحكاية بدأت بـ”شات ”على الفيسبوك.. جبروت سيدة عربية اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قادتها قدماها إلى العشق الحرام، وإقامة علاقة عاطفية مع شاب يصغرها بعشر أعوام، حيث كانت تراسله من خارج البلاد عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قبل أن تقرر التخلص من زوجها الفلسطيني الجنسية، ليخلو لها الجو مع عشيقها.

 

أيام وشهور كانت تراسل السيدة الفلسطينية الثلاثينية العمر، عشيقها الصغير، في ظل غياب زوجها عن منزله لقضاء عمله وتوفير أموالاً للإنفاق على زوجته وأبنائه السبعة، حتى شاء القدرأن يسافر إلى مصر ليقتل على أرضها.

 

قبل 20 يوماً حضر الزوج الفلسطيني الأربعينيي العمر، وزوجته وأبنائهما إلى البلاد لقضاء الإجازة داخل شقتهم بحي الهرم غربي محافظة الجيزة.

 

أخبرت الفلسطينية عشيقها المقيم بمركز البدرشين، جنوب الجيزة، بحضورهم إلى البلاد، ولدى حضورهم، تقابلت معه داخل إحدى الكافيهات بشارع الهرم، لتخبره بما تنويه وقتلها زوجها.. "جوزي شاكك في علاقتنا، وبيدور عليك، انت لازم تقتله علشان نخلص منه، ده كل شوية يضربني ويضرب عيالي".

 

فكر الشاب العشريني العمر في حيلة للتخلص من الزوج ليتفق مع صديقه الخمسيني العمر على قتله مقابل مبلغ مالي.

 

استدرج الشاب الضحية إلى قطعة أرض فضاء، وتعدى عليه بالضرب على رأسه، أسقطه قتيلاً في الحال، ثم تخلصا من جثته بمصرف بطريقة قرية أبو صوير بمدينة الحوامدية جنوب المحافظة.

 

كانت أفادت مصادر أمنية مسؤولة أن الشخص المعثور على جثته بمدينة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، فلسطيني الجنسية، وعُثر بين طيات ملابسه على متعلقاته الشخصية، وجواز سفره، ومبلغ مالي.

 

اقرأ أيضا: ملابس نوم حريمي.. تفاصيل ذبح عريس السلام داخل شقته والجاني أوهم الشرطة بـ”سهرة حمراء”

 

وأضافت المصادر أن الفلسطيني المعثور على جثته ميسور الحال.."لبسه ماركة"، مرجحة إلى أنه وقع خلاف بين الجاني والضحية، تعدى على إثره بالضرب على رأسه محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

 

اقرأ أيضا: شغال بقالي 10 سنين وكشفي بـ ”50 جنيه” والولادة بـ”700”.. اعترافات مثيرة لطبيب النساء والتوليد المزيف

 

كانت عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لمديرية الأمن، أمس الأربعاء، على جثة شاب، يحمل جنسية إحدى الدول العربية يرتدي ملابسه كاملة، وبها آثار ضرب بمنطقة الرأس وملقي بأحد الشوارع الجانبية، بمدينة الحوامدية جنوب المحافظة.

 

اقرأ أيضا: راقصة تتهم ضابط بالتحرش بها.. والشهرة كلمة السر

 

تلقت أجهزة الأمن بالجزة، بلاغاً من مسؤول غرفة عمليات النجدة مفاده بالعثور على جثة أربعيني، ملقاه بدائرة قسم شرطة الحوامدية.

 

اقرأ أيضا: ”شتمها وضربها”.. الداخلية تضبط مرتكب واقعة التحرش بفتاة المنتزه

 

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة رجل يحمل جنسية إحدى الدول العربية يرتدي ملابسه كاملة ويحمل أوراق تدل على هويته وبه اثار ضرب بمنطقة الرأس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

قتل فلسطيني الجيزة سيدة تقتل زوجها جثة في الحوامدية حوادث الطريق
بنوووك