الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سرقة ثم زواج.. واقعة سطو تثير الجدل في الولايات المتحدة الأمريكية.. ما القصة؟

سرقة ثم حب
سرقة ثم حب

في واقعة غريبة بإحدى الولايات الأمريكية، تمكن أحد اللصوص من الزواج بالضحية بعدما شن السلاح الآلي بوجهها وطلب منها السطو على منازلها خلال الساعات القليلة الماضية، ذلك الأمر الذي دفعه إلى مراسلتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليكشف لها عن حبه، وفقا لما ورد بصحيفة الخليج.

لص يطلب الزواج من الضحية

وكانت أمبر دراون، كشفت عن تفاصيل عملية السطو عليها عبر حسابها الرسمي بالتطبيق، قائلة إنها ذات يوم خرجت من منزلها لتفقد البريد، لتجد هذا اللص يطلب منها الدخول إلى المنزل، مما أدخل الرعب إلى قلبها، وتوافق حتى يبتعد عنها، بالرغم من تقديمها مال بقيمة 100 دولار.

وأكدت أمبر براون أنها فوجئت باللص الذي عرفت أن اسمه داميان بويس، يراسلها عبر «فيسبوك» ويتغزل بجمالها، قائلاً: «أنتي حسناء للغاية لكي تتم سرقتك».


وتابعت أنها شعرت بالخوف وقررت مجاراته في الحديث وأخبرته أنه شخص لطيف لكن يبدو أن الظروف السيئة أجبرته على السرقة، ليبادرها بطلب مقابلتها والخروج سوياً.

وأوضحت أمبر براون أن الشرطة اعتقلت داميان بويس بتهمة السطو المسلح، بكفالة 7500 دولار، فيما كشف متحدث باسم الشرطة أن اللص متورط في قضية أخرى، وخرج بكفالة قبل أيام من ارتكاب عملية السطو الرومانسية.

اقرأ أيضا:

قبل عيد الأضحى.. حيل بسيطة لتنظيف النجف الكريستال بطريقة آمنة