الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:45 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقعات الأبراج وحظك اليوم.. الجوزاء يبتعد عن التنافس والحمل يواجه الرفض

حظك اليوم وتوقعات الأبراج
حظك اليوم وتوقعات الأبراج

تعد توقعات الأبراج وحظك اليوم من الأشياء التي يحرص الكثيرون على متابعتها بشكل يومي، وذلك لما تحمله من توقعات تشير إلى جودة الحظ اليوم، ولاعتقادهم بأنها قد تنذر بالخير والتفاؤل أو الحذر على الصعيد المهني والصحي والعاطفي أيضا، لهذا السبب نكشف لكم عن توقعات الأبراج اليوم الذي يوافق 29 يونيو 2023، وفقا لموقع horoscope.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج

برج الحمل

برج الحمل لا تنزعج من رفض شخص ما الارتباط ربما ينتظرك شيء أفضل على الصعيد العاطفي، كما تنتظرك الكثير من الفرص على الصعيد الوظيفي.

برج الثور

يمكنك أن تتخلى عن الروتين قليلا، وتقرر بداية عمل جديد يظهر نجاحات على الصعيد الوظيفي، كما ينبغي أن تتمتع ببعض الحكمة حتى تجد الشريك المناسب لديك على الصعيد العاطفي.

برج الجوزاء

ابتعد عن حالة التنافس في عملك، فذلك قد يؤثر على علاقتك بزملائك على الصعيد الوظيفي، كما ينبغي أن تكون لطيف من شريك الحياة حتى تبدأ قصة جديدة قد تكون الأفضل على الصعيد العاطفي.

برج السرطان

برج السرطان تحتاج بعض الشجاعة حتى تقول ما تريده لشريكك لهذا لا تتردد على الصعيد العاطفي، ويمكنك ممارسة عملك بشكل أفضل حتى تحصل على التقدير الذي تريده.

برج الأسد

أما برج الأسد، انظر إلى الفوائد التي تعود عليك في عملك وتخلى عن السلبيات على الصعيد الوظيفي، وتحتاج للحديث مع شريكك لحل المشكلات.

برج العذراء

برج العذراء لا تنزعج من وجود عدم توافق مع شريك الحياة فقد تنتظرك فرصة أفضل من الوقت الحالي على الصعيد العاطفي، وكن مستعد على إجراء بعض التعديلات على خطتك المهنية.

برج الميزان

برج الميزان، يمكنك مراجعة خطتك في العمل مرة أخرى على الصعيد الوظيفي، واحرص على مراقبة علاقتك بشريك الحياة فقد تظهر الاختلافات التي تنهيها.

برج العقرب


قد يظهر الارتباك في منتصف النهار تقريبًا ومن المرجح أن يعيدك إلى الوراء إذا لم تكن مستعدًا للتعامل معه. ضع خطتك خلال بداية اليوم ثم استخدم فترة الظهيرة للمتابعة، من المرجح أن تتخبط الخطط التي بدأت في منتصف اليوم لهذا احذر.

برج القوس


أنت على وشك تحقيق شيء كبير، لكنك لا تزال على بعد خطوة واحدة على الصعيد الوظيفي، ومن المقرر أن تكون على موعد مع شريك الحياة.

برج الجدي

برج الجدي، يمكنك الاستفادة من الفرص الماضية للمستقبل، فقد يبدو أن الزخم من اليومين الماضيين يتراكم، مما يجعلك مستعدًا للقيام بخطوة كبيرة.

برج الدلو

برج الدلو يمكنك الاتفاق مع شريكك الخاص من خلال اختيار طريقة حديث أفضل على الصعيد العاطفي، وذلك حتى لانتهي علاقتكم.