الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:38 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعشاق التحدي.. «أوشين جيت» تعلن عن رحلات جديدة لسفينة تيتانيك بـ 250 ألف دولار

الغواصة تيتان
الغواصة تيتان

بعد فقد الغواصة تيتان في المحيط الأطلسي خلال تفقدها مقر السفينة الغارقة تيتانيك في واقعة خطفت أنظار العالم أجمع، وتسببت في حالة من الاندهاش والصدمة عند الجميع حيث كانت تقل الغواصة 5 أشخاص من أغنى أغنياء العالم.

رحلات جديدة إلى السفينة الغارقة تيتانيك

تواصل الشركة "أوشن غيت" الأمريكية مرة ثانية الإعلان عن رحلات جديدة لموقع غرق السفينة "تيتانيك" في المحيط الأطلسي، وحددت سعر التذكرة للفرد الواحد 250 ألف دولار، الأمر الذي اعتبره البعض بأنه استخفاف بعقول الناس.

رحلات حجز جديدة لمقر السفينة تيتانيك

وقالت وكالة تاس الروسية، إن شركة أوشين جيت تواصل نشر مواعيد رحلاتها وبيع تذاكرها بشكل طبيعي لجولاتها المقررة عام 2024 وذلك من خلال موقعها الرسمي، مشيرة إلى أن هناك رحلات تم حجزها بالفعل من 12- 20 يونيو ومن 21 – 29 يونيو 2024.

الغواصة تيتان

و اختفى طاقم الغواصة السياحية "تيتان" عندما هبطت إلى حطام السفينة "تايتانيك" في 18 يونيو.، وأدى الحادث إلى مقتل ستوكتون راش، رئيس الشركة ومنظم الرحلة شاهزادا داود ، 48 عامًا مليونير باكستاني وابنه سليمان داود البالغ من العمر 19 عامًا، ومن بينهم الملياردير البريطاني هاميش هاردينغ ، 58 عامًا ، الذي كان يعيش في دبي، والمستكشف الفرنسي بول هنري نارجوليه ، 77 عامًا.

أعلن خفر السواحل الأمريكي في بيان يوم الأربعاء 28 يونيو أنه تم العثور على جثث ضحايا الغواصة "تيتان"، التي ربما غرقت في المحيط الأطلسي ، خلال الرحلة السياحية إلى حطام السفينة تايتانيك.

تعليقات رواد مواقع التواصل مع اعلان الشركة لرحلات جديدة

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشورات المتداولة بخصوص إعلان شركة "أوشن غيت" الأمريكية عن رحلات جديدة إلى حطام السفينة الغارقة تيتانيك.


اقرأ أيضًا: بعد اختفائها.. سعر تذكرة الغواصة «تيتان» المفقودة تثير جدل مواقع التواصل

موضوعات متعلقة