الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

الشاب خالد يكشف أسرار حياته الشخصية مع أنس بوخش في هذا الموعد

الشاب خالد-حساب أنس بوخش على إنستجرام
الشاب خالد-حساب أنس بوخش على إنستجرام

يحل المطرب الشاب خالد ضيف برنامج AB talks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر تطبيق الفيديوهات يوتيوب، على أن يعرض اللقاء يوم الثلاثاء القادم.

ومن المفترض أن يكشف الشاب خالد العديد من الأسرار الشخصية في حياته، والتي لا يعرفها أحد قبل مع أنس بوخش خلال الحلقة.

كما سيتحدث الشاب خالد، في الحلقة عن الصعوبات التي واجهته خلال مسيرته الفنية، وكيف يتعامل مع الحب والنفس، والأغاني التي قدمها في مشواره الفني.

آخر أعمال الشاب خالد

كان آخر أعمال الشاب خالد أغنية تحمل اسم Diamantes y Oro، والتي طرحها منذ أسبوعين على تطبيق الفيديوهات يوتيوب، وقد حققت 2 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: كنت حاسبك أنا من صحاب الخير، انرتي حبي في قاع البير، هو عندوا المال انا عندي كبير، هاد القلب اللي خرج عليا.

Esa la historia de un amor، Donde el dinero gana el corazon، Ella era tan bonita y hermosa y.

اقرأ أيضًا: الموت يفجع الشاب خالد في والدته