الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:03 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«روحه رجعتله».. القصة الكاملة لاستعداد الشيف بوراك افتتاح مطعم جديد بعد أزمة احتيال والده

الشيف بوراك
الشيف بوراك

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة الماضية، فقد تحول صاحب أشهر ابتسامه إلى وجه عابس، حيث أقام الشيف التركى المعروف بوراك أوزدمير، دعوى قضائية بحق والده بسبب بيع الأخير لحقوق ملكية اسم نجله إلى رجل أعمال أجنبى دون علمه.

بداية صدمة الشيف بوراك

وظهر الشيف بوراك في فيديو له عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يوضح لمتابعيه أنّه رفع دعوى قضائية ضد والده، بتهمة الاحتيال عليه سرا فيما يتعلق بمطاعمه الشهيرة، مؤكداً أنّه سيواصل مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده.

وأكد بوراك، أنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه بعد الآن، باستثناء مطعم واحد في اسطنبول، مضيفا: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

من الحزن إلى الابتسامة

وبعد كل هذا الحزن والخيبة، نشر الشيف بوراك فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي بإنسجرام، يظهر من خلاله الاستعداد لافتتاح مطعم جديد بإسطنبول، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع والده.

وأشار إلى المطعم الجديد الذي يفتتحه، مؤكدًا أنه هو الوحيد له، بعد أن احتال عليه والده واستولى على جميع مطاعمه، وباع علامته التجارية لمستثمر أجنبي.

وباع الشيف بوراك أوزدمير سياراته الفاخرة، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ تصاميم مطعمه الجديد، الذي سيفتتحه في سبتمبر المقبل، بالتزامن مع نظر القضاء التركي في قضيته ضد والده واتهامه بالتزوير.

اقرأ أيضًا.. عاجل… حقيقة وفاة الشيف بوراك بعد نشر صورته قبل إجراء جراحة استئصال ورم سرطاني