الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:13 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جينيفر لوبيز.. ملكة الأناقة ونجمة هوليوود والجميلة بعد الـ50

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

ملكة الأناقة ومتعددة المواهب، مطربة وممثلة والنجمة ذات الشعبية الأولى في هوليوود، هي الجميلة التي تخطف الأنظار برشاقتها أينما ظهرت، هي أيقونة الجمال ورمز المرأة القوية جينيفر لوبيز.

ولدت جينيفر لوبيز في 24 يوليو 1969، في ضاحية كاسل هيل ببرونكس بنيويورك الأمريكية، درست في المدارس الكاثوليكية، بدأت حياتها الفنية مغنية واتجهت للتمثيل منتصف الثمانينات وكان أول أفلامها My Little Girl، وذاع صيتها حتى اختيرت راقصة احتياطية في برنامج New Kids on the Block في مطلع التسعينيات.

عملت "جينيفر" راقصة لفترة في فرقة المطربة "جانيت جاكسون"، ولم تنته مواهبها المتعددة وعملت مصممة أزياء ومنتجة تلفزيونية، وفي غضون سنوات باتت هي الشخصية الأمريكية ذات الأصول اللاتينية الأكثر ثراء في هوليوود وواحدة من أهم الشخصيات الأمريكية.

في حياة جينيفر لوبيز الشخصية 4 أزواج، إذ تزوجت للمرة الأولى من الممثل الكوبي أوجاني نوا في 1997 وإنفصلا بعد عام، والزوج الثاني في حياة جينيفر هو الممثل كريس جود وتزوجا في 2001 وبعد عام وقع الانفصال.

وفي 2002 أعلنت "لوبيز" خطبتها على الممثل بن أفليك لكنهما انفصلا في 2004، وكانت الزيجة الثالثة من المغني مارك أنتوني وانفصلا في 2014، وعادت مرة أخرى للمثل بن أفليك بعد نحو 18 عاما من انتهاء علاقتهما وأقيم حفل الزفاف في ولاية نيفادا الأمريكية.

حالة شديدة من الاهتمام تصاحب جينيفر لوبيز عند ظهورها في أي فاعلية أو مهرجان فني وتلفت الأنظار إليها بسبب جسدها الرياضي ورشاقتها فهي تتبتعد عن الكافيين والتدخين وتمارس الرياضة بشكل يومي بجانب ممارسة اليوجا، وتنتبع نظام غذائي لا يخلو من الخضروات، وتحتفل جنيفير لوبيز اليوم بعيد ميلادها الـ53.

اقرأ أيضًا: سر منح مهرجان الجونة المخرج مروان حامد جائزة الإنجاز الإبداعي