الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذيع يتلقى رسالة تحذير من والدته في أولى حلقاته على الهواء

مذيع يتلقى رسالة تحذير من والدته
مذيع يتلقى رسالة تحذير من والدته

تلقى المذيع الشهير جيسي واترز في شبكة فوكس نيوز اتصال هاتفي من والدته ترسل له خلاله رسالة تحذير ودعم، في أولى حلقات برنامجه، الذي كان يقدمه من قبل المذيع تاكر كارلسون قبل رحيله في أبريل الماضي.

مذيع يتفاجأ باتصال هاتفي من والدته في أول حلقات برنامجه

إذ اختارت الأم أن تتواصل مع ابنها جيسي واترز الذي كان يعمل في المجال السياسي قبل عمله بالإعلام، من خلال اتصال هاتفي في مدخل أولى حلقات برنامجه على شبكة فوكس نيوز، قالت له الأم آن: "أريد أن أقدم التهانى، عزيزى، نحن فخورون جدًا بك وبإنجازاتك وقد عملت بجد، الآن دعني أطلب منك الحفاظ على وظيفتك".

وجهت الأم آن رسالة لإبنها المذيع جيسي نصحته خلالها بأنه ينبغي عليه الاهتمام بعمله حتى لا يتعرض للطرد مثلما حدث لمقدم البرنامج السابق، عقب قرار شبكة فوكس نيوز بدفع مبلغ 787 مليون دولار، على خلفية بث معلومات بشأن الانتخابات السابقة.

ونصحت الأم ابنها بضرورة ألا يتم تورطه مؤامرات بشأن أي شيء، حتى لا ترفع ضده دعاوى قضائية، وعليه أن يكون ودوداً ولطيفاً مع زملائه في العمل ومع إدارة الشبكة.

وطلبت منه أن يتواصل مع دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة السابق، ويطلب منه إعادة التفكير مرة أخرى بشأن انتخابه، بعدما أدعى أنصاره بأن جو بايدن قد سرق الانتخابات منه.

يذكر أن فوكس نيوز من أهم القنوات الفضائية المؤثرة في تشكيل الرأي العام الأمريكي، وواحدة من أبرز القنوات التي يمتلكها رجل الأعمال روبرت مردوخ، وكانت قد تلقت دعوة قضائية من قبل شركة "أنظمة دومينيون للتصويت" تطالب فيها بتعويض قيمته 1,6 مليار دولار وذلك فى مارس 2021، على خلفية إذاعة ما قاله أنصار دونالد ترامب بشأن الانتخابات.

اقرأ أيضاً: «مش عارف ينطق».. مذيع أمريكي في موقف محرج على الهواء خلال إذاعة النشرة