الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:49 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض فيلم ”زهايمر” بالسينمات ضمن حياة كريمة بأسوان.. استكمال 34 مشروعًا خدميًا بقرية الحجز شمال إدفو لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس

روسيا تتوعد أوكرانيا بـ هجمات غير تقليدية بعد الهجوم على موسكو

الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

أكد ديمتري ميدفيديف، نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، اليوم الإثنين، إن بلاده قد توسع من نطاق الأهداف التي تركز عليها ضرباتها في أوكرانيا، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن روسيا ستضرب أهدافا غير تقليدية في أوكرانيا، بعيدا عن مراكز الطاقة، والمنشآت النفطية، حَسَبَ ما ذكرت فضائية العربية.

وجاءت تصريحات المسؤول الروسي بعد اعتراض مسيرتين، صباح اليوم في العاصمة الروسية موسكو، في الوقت الذي أكدت فيه وزارة الدفاع الأوكرانية أنها نفذت عملية عسكرية خاصة في قلب روسيا، وفق "فرانس برس".

وذكر مسؤول رفيع المستوى في وزارة الدفاع الأوكرانية، أن جهاز الاستخبارات العسكرية الأوكرانية نفذ ضربة قوية في العاصمة الروسية، اليوم، تزامنا مع الهجوم المضاد في مختلف المناطق.

في سياق متصل، قالت وزارة الخارجية الروسية إن موسكو تحتفظ لنفسها بحق الرد على تلك التصرفات "الإرهابية" وستتخذ في سبيل ذلك إجراءات قاسية.

وأوضحت أن تلك الأعمال تستهدف إرهاب المدنيين، متهمة الدول الغربية بالوقوف خلفها، ودعم أوكرانيا بالأسلحة لتنفيذها.

اقرأ أيضا: بوتين يوقع مرسومًا لرفع الحد الأدنى لسن الاحتياط في الجيش