الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أسهم أمازون تقفز 10% بعد الكشف عن أرباح قوية بالربع الثاني

شركة امازون
شركة امازون

ارتفع سهم شركة Amazon‏ خلال تعاملات اليوم الجمعة بنسبة 10% وذلك بعدما أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها خلال الربع الثاني من 2023 والتي حققت مكاسب بنسبة 11% من مبيعاتها كشركة تجارة إلكترونية في حين توقعت مزيد من النمو في المبيعات خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وارتفعت إيرادات شركة Amazon‏ خلال الربع الثاني من العام الجاري لتسجل نحو 134,4 مليار دولار كما أن التوقعات كانت تشير إلى أن الإيرادات كانت ترتفع 131,5 مليار دولار.

وقالت الشركة إن إيراداتها عبر خدمة ‏Amazon Web Services‏ سجلت حوالي 22,1 مليار دولار بينما كانت التوقعات تشير إلى أنها تسجل 21,8 مليار دولار، فيما ذكرت أن إيرادات الإعلانات ارتفعت لتسجل 10,7 مليار دولار في حين كانت التوقعات تشير إلى 10,4 مليار دولار.

وتتوقع شركة امازون أنها سوف تحقق مبيعات تتراوح ما بين 138 مليار دولار ونحو 143 مليار دولار أو ما يقابل 9% أو 13 % في الوقت الذي يتوقع فيه المحللون 138,25 مليار دولار.

اقرأ أيضًا.. مصدر لـ«الطريق»: مناقشات حكومية حول قرارات تخفيف أحمال الكهرباء.. واستمرار الجهود لعودة التيار بشكل طبيعي