الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أداء امتحانات «الجيولوجيا والتفاضل» الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة

امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة
امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة

أستمرار أداء امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة، اليوم الاثنين، مادة "الجيولوجيا، والعلوم البيئية، "شعبة علمي علوم، بالإضافة إلى أداء طلاب الثانوية العامة "الــدور الثانــي"، الشعبة العلمية "رياضيات"، امتحان مادة الرياضيات البحتة، "التفاضل والتكامل"، في الوقت الذي أدي فيه طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية امتحان مادة "علم النفس والاجتماع".

امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة

في سياق متصل، يؤدي طلاب الثانوية العامة، "مدارس المتفوقين"، شعبة العلوم امتحان مادة "مقاييس المفاهيم (الأحياء)"، فضًلا عن أن طلاب الثانــوية العامــة، "مــدارس المتفوقيــن"، شعبة الرياضيات يؤدون امتحان مادة "مقاييس المفاهيم (الرياضيات البحتة)"، وبالتالي طلاب "مدارس المكفوفين"، يؤدون امتحان مادة "التاريخ ورقة أولى ".

اقرأ أيضًا: التعليم العالي يعتمد اللائحة الإطارية الموحدة للتدريب الإلزامي بـ كليات الطب البشري.. بالتفاصيل

صفحات الغش

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وجهت تحذيرًا شديدًا للطلاب بعدم الغش أو تصوير أسئلة أو أجوبة، ويتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الغش، مشددة على أنه سيتم تطبيق كل الإجراءات اللازمة حيال أى واقعة غش، حيث إن الحرمان من الامتحان مصير أى طالب يقوم بالغش وتصوير الأسئلة.

اقرأ أيضًا: غداً.. طلاب الثانوية العامة 2023 يؤدون امتحانات الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع للدور الثاني

أشارت وزارة التعليم" في وقتًا سابق، إلى أن أسئلة الأمتحانات وصلت إلى اللجان بشكل آمن، حيث أنه تم التواصل مع رؤساء اللجان للاطمئنان على استلام الأسئلة، بالإضافة إلى الحفاظ على سريتها حتى موعد فتح المظاريف وتسليم الأسئلة للطلاب.

موضوعات متعلقة