الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:47 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

حزب الحرية: لا بديل عن تقوية دور الأحزاب والحوار الوطني تجربة يجب أن تتكرر

أمين تنظيم حزب الحرية
أمين تنظيم حزب الحرية

أكد الدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم في حزب الحرية، أنه لا بديل عن تقوية دور الأحزاب في الشارع المصري خاصة في ظل رغبة العديد من الشباب في المشاركة في التغيير مشيدا في هذا الصدد بنجاح الحوار الوطني مطالبا بتكراره حتي يتم صياغة الؤري الوطنية وبناء وعي وطني بالتحديات التي تواجه الدولة المصرية.

حزب الحرية: الأحزاب في مصر هي الكيان القانوني الوحيد المصرح له مزاولة العمل السياسي

وأضاف أمين التنظيم في حزب الحرية في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن الأحزاب في مصر هي الكيان القانوني الوحيد المصرح له مزاولة العمل السياسي وفقا للقانون والدستور وبالتالي فإن دعم الأحزاب في مصر بات مسألة بالغة الأهمية للدولة من أجل ضمان مشاركة الشباب في الحيارة السياسية.

وطالب أمين التنظيم في حزب الحرية، الدولة بأن تكون محايدة في تعاملها مع كافة الأحزاب ووضع وتغيير ثقافة المجتمع أمام الكيان الحزبي إلي جانب إشراك الأحزاب في التعامل مع التحديات عبر الاستماع إلي كافة وجهات النظر السياسية.

اقرأ أيضا.. قواعد المنح الدراسية للطلاب الوافدين بمصر

موضوعات متعلقة