الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:54 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

روسيا تتهم موظفي السفارة الأمريكية في موسكو بالتجسس

روبرت شونوف يرافقه ضباط إلى قاعة المحكمة في موسكو
روبرت شونوف يرافقه ضباط إلى قاعة المحكمة في موسكو

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أنها أبلغت السفارة الأمريكية في موسكو أن السكرتير الأول جيفري سيلين والسكرتير الثاني ديفيد بيرنشتاين يجب أن يغادرا البلاد في غضون سبعة أيام، بعد أيام من اعتقال موظف لاروسي سابق في السفارة الأمريكية.

واتهمت الخارجية الروسية الدبلوماسيين في السفارة الأمريكية بالقيام "بأنشطة غير قانونية" من خلال الإتصال مع المواطن الروسي روبرت. شونوف، المشتبه في تعاونه مع دولة أجنبية، حيث كان يعمل في القنصلية الأمريكية في فلاديفوستوك لأكثر من 25 عامًا، قبل أن تنهي روسيا عمل الموظفين المحليين في البعثة الأمريكية في عام 2021، وجرى القبض على شونوف في أغسطس بزعم جمع معلومات حول الغزو الروسي لأوكرانيا والقضايا ذات الصلة للدبلوماسيين الأمريكيين.

كما تم التأكيد في البيان "على أن الأنشطة غير القانونية التي تقوم بها البعثة الدبلوماسية الأمريكية، بما في ذلك التدخل في الشؤون الداخلية للدولة المضيفة، غير مقبولة وسيتم قمعها بحزم، ويتوقع الجانب الروسي أن تتوصل واشنطن إلى الاستنتاجات الصحيحة وتمتنع عن اتخاذ خطوات المواجهة".

أقرأ أيضا: زعيم كوريا الشمالية في روسيا.. وأمريكا تحذر