الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:38 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميحة أيوب لـ معارضين وجودها بمنهج 6 ابتدائي: ”عمرنا ما اتفقنا وديما نعارض”

الفنانة سميحة أيوب
الفنانة سميحة أيوب

علقت الفنانة سميحة أيوب على تواجد اسمها وإدراج تاريخها بمنهج الصف السادس الابتدائي، مؤكدة على فخرها وسعادتها البالغة لتفكير وزارة التربية والتعليم بهذا الشكل المتقدم، كما وجهت رسالة خاصة لمعارضين تواجدها بالمنهج الدراسي.

تعليق سميحة أيوب على ادراج أسمها بالمناهج الدراسية

وتحدثت الفنانة سميحة أيوب خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "الستات" الذي يقدمه الإعلامية سهير جودة والمذيعة مفيدة شيحة، ويذاع عبر شاشة "النهار"، وقالت: "أنا سعدت جدا على المستوى العام والتفكير المتقدم ده".

وتابعت: "أسعدني وأثلج صدري جدا.. إن وزارة التربية والتعليم فكرت بهذا الشكل المتقدم، وكون إن فيه ناس معترضة هما حرين في رأيهم، واحنا عمرنا ماتفقنا على حاجة وديما نعارض، والشباب بعد ما اتفقل المسرح المدرسي مش عارفة أي حاجة عن كتابها الكبار وفنانيها وموسيقييها، وأنا سعيدة جدا بردود الفعل".

تفاصيل تواجد اسم سميحة أيوب بمنهج 6 الابتدائي

وفي هذا السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الأيام الماضية صورة من منهج الصف السادس الابتدائي الجديد، إذ ظهرت الفنانة سميحة أيوب ضمن منهج "شخصيات مؤثرة"، بمنهج الصف السادس الابتدائي.

آخر أعمال الفنانة سيمحة أيوب

ومن ناحية أخرى، تألقت الفنانة سميخة أيوب، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حكايات جروب العيلة بجانب كلا من: حنان سليمان، رشا مهدي، صفاء جلال، حسام فارس، أحمد سعيد عبد الغني، جيهان الشماشرجي، إسلام جمال، ترنيم، علاء عرفة، العمل من تأليف منة فوزي، وهند عبد الله، وإخراج منال الصيفي.

اقرأ أيضا.. ظهور سميحة أيوب في منهج الصف السادس الابتدائي الجديد