الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:03 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صلاح عبدالله يكشف موقفه من دخول بناته مجال الفن

صلاح عبدالله وابنته جنى
صلاح عبدالله وابنته جنى

كشف الفنان صلاح عبدالله عن رأيه في دخول بناته مجال الفن، مشيرا إلى أن مهنة التمثيل مهنة صعبة ومتعبة جدا بالنسبة للبنات وأنه يرى معاناة زميلاته خلال تصويرالعمل.

صلاح عبدالله يكشف موقفه من دخول بناته مجال الفن

وقال الفنان صلاح عبد الله خلال لقائه في برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر شاشة قناة DMC، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس: " كان سبب أني حاولت أقاوم حبهم للتمثيل عشان صعوبة المهنة بتاعتنا.. أنا شايف زميلاتي بيتعبوا أد ايه.. وإحنا شغلنا ساعات يبقى 14 ساعة و20 ساعة، وأوردرات ليل.

وأضاف صلاح عبد الله قائلا: " فيه ناس بيزعلوا مني عشان بيفهموني غلط.. أنا بحب الوسط وبحب زميلاتي جدًا، وأنا كأب أشفقت عليهم من هذا التعب.. إنما مش اعتراضًا على الشغلانة خالص".

آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله مسلسل سفاح الجيزة الذي ُعرض مؤخرا عبر منصة شاهد الرقمية وحقق نجاحا كبيرا، والعمل بطولة الفنان أحمد فهمي ويجسد خلاله قصة قذافي فراج الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب أربع جرائم قتل بشعة بشكل درامي، وارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

يضم مسلسل سفاح الجيزة نخبة من نجوم الفن بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا:أحمد فهمي يمازح صلاح عبدالله بصورة من كواليس سفاح الجيزة.. ماذا قال؟