الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:45 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فتح باب استلام ملفات التقدم بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بجنوب سيناء

مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية
مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية

أعلنت مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بجنوب سيناء، بدء فتح باب استلام ملفات التقدم من الطلاب، وذلك للعام الدراسي 2023-2024، بداية من اليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، أن باب التقدم مفتوح فقط للطلاب الذين اجتازوا اختبارات القدرات والمقابلات الشخصية.

المستندات المطلوبة للتقدم بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بجنوب سيناء

وأعلنت مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بجنوب سيناء، عن المستندات المطلوبة والتي يجب توافرها ضمن الملف الذي سيتقدم به الطالب، وهي كالاتي: أصل الشهادة الإعدادية وعدد 2 صورة منها، أصل شهادة ميلاد حديثة للطالب أو الطالبة وعدد 2 صورة منها، وعدد 2 صورة من البطاقة الشخصية لولي أمر الطالب، وعدد 6 صور شخصية للطالب مكتوب عليها اسمه.

ولا بد من وجود أصل بيان النجاح وعدد 2 صورة منه، وإحضار شهادة صحية من أي مستشفى حكومية مثبوت بها خلو الطالب من أى أمراض مزمنة، هذا بالإضافة إلى إحضار إيصال دفع المصروفات الدراسية من أى مكتب بريد، ووضع كل تلك الأوراق في حافظة أوراق لونها أزرق.

وقد أوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء، أن تسليم الملفات الخاصة بمدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية بجنوب سيناء، يكون في مبنى المديرية القديم، حيث أن هناك لجنة تم تشكيلها بغرض تسلم تلك الملفات من الطلاب.

اقرأ أيضا: التعليم تُحدد المفاهيم الحديثة التي تم ضمها على المناهج

موضوعات متعلقة