الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:08 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب أبناء مصر: ندعم الرئيس السيسي في وصول المساعدات الإغاثية للفلسطينيين

رئيس حزب أبناء مصر: ندعم الرئيس السيسي في وصول المساعدات الإغاثية للفلسطينيين
رئيس حزب أبناء مصر: ندعم الرئيس السيسي في وصول المساعدات الإغاثية للفلسطينيين

أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن جميع أعضاء الحزب يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي في قراراته الحاسمة خاصة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وضرورة أن يكون هناك حل شامل عادل لها.


وشدد رئيس حزب أبناء مصر، أن الدولة المصرية لا تألوا جهدا في ايجاد حلا سلميا لحماية المدنيين والشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وأن حقوق الإنسان مهمة لافتا إلى أن حقوق الإنسان الفلسطيني لا تقل أهمية عن حقوق أي إنسان آخر.

حزب أبناء مصر يدعم الرئيس السيسي في دعم القضية الفلسطينية

ولفت المهندس مدحت بركات، إلى أن موقف مصر ثابت ولن يتغير حيث رفضت اليوم مرور رعايا أمريكيين من معبر رفح من غزة إلى مصر إلا باتفاق يلزم بوصول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى الفلسطينيين معلقا: "مصر تبحث مع عدة دول لضمان وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية للمدنيين فى قطاع غزة أولا لانقاذ المدنيين".


وأشار المهندس مدحت بركات إلى احترام ما تقوم به مصر مع عدة دول من مباحثات على مدار الساعة للتوصل إلى حلول لوقف التصعيد وحماية المدنيين والعودة الى مائدة المفاوضات وايجاد حل عادل، موضحا أن الحزب دعاما ومساندا للقيادة السياسية وما يصدر عنها من قرارات أو مواقف تجاه القضية الفلسطينية حاصة في ظل هذه الظروف الصعبة.

ونوه رئيس حزب أبناء مصر، أن الرئيس السيسي أكد أن القضية الفلسطينية هي قضية العرب ويجب على الشعب الفلسطيني الشقيق أن يظل صامدا على أرضه، حتى لا تتم تصفية القضية، لذا ينبغي أن يدرك جيدا حجم التحديات التي تواجهه.


وفي السياق ذاته استنكر حزب أبناء مصر ، الأعمال التي تصدر عن الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين من أطفال ونساء ومحاولة تصفية القضية الفلسطينية.

يذكر أن الأمريكيين ينتظرون فتح معبر رفح الحدودي بين قطاع غزة مع مصر، اليوم السبت، بعد أن أرسلت وزارة الخارجية الأمريكية توجيهات إلى عائلاتهم، أمس الجمعة بأن المعبر "قد يكون مفتوحا" بعد ظهر السبت.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: المرحلة الراهنة مرحلة صعبة ونبذل جهد كبير لاحتواء التصعيد