الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:23 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قبل موقعة الخميس.. التاريخ ينحاز للإسماعيلي أمام الداخلية وكيل تعليم الوادى الجديد يترأس غرفة العمليات لمتابعة امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ”WATCH IT” تكشف ملامح شخصية أيمن الشيوي بمسلسل دواعي السفر

كيف عرف النبي آدم سيدنا محمد قبل مولده؟.. أحد العلماء يجيب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد الشيخ موسى الفواخري، اليوم الخميس، أن المولى سبحانه وتعالى عظم نبيه الكريم محمدا صلى الله عليه وسلم، ورفع مكانته ومنزلته على سائر الخلق، موضحا أن النبي آدم حين اقترف الخطيئة استحلف ربه بالنبي صلى الله عليه وسلم.

وأضاف الشيخ الفواخري، خلال تقديمه لبرنامج «وتطمئن قلوبهم»، المذاع على قناة صدى البلد، أن سيدنا آدم، لما اترف الخطيئة قال: يا رب أسألك بحق محمد لما غفرت لي، فقال الله: يا آدم وكيف عرفت محمداً ولم أخلقه؟! قال: يا رب لأنك لما خلقتني بيدك، ونفخت في من روحك، رفعت رأسي، فرأيت على قوائم العرش مكتوباً لا إله إلا الله محمد رسول الله، فعلمت أنك لم تضف إلى اسمك إلا أحب الخلق إليك.

اقرأ أيضًا: طرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية بالمزاد العلني في 6 أكتوبر

وأوضح أنه لابد من الاقتداء بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، مبينا أن الرسول كانت له منزلة عظيمة عند المولى سبحانه وتعالى و على سائر الخلق، فيجب على كل مسلم أن يكون رسول الله قدوة له.