الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إنجي الحسيني تشارك في ”معرض الكتاب” بـ”جرس إنذار” و”ريال فضة”

 الكاتبة إنجي الحسيني
الكاتبة إنجي الحسيني

تشارك الكاتبة إنجي الحسيني خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، بعملين مختلفين، حيث تقدم كتابها السياسي "جرس إنذار" الذي تجمع به مجموعة من المقالات السياسية والاجتماعية تناقش قضايا متنوعة، بالإضافة لمجموعتها القصصية "ريال فضة"، والكتابين صدروا عن دار نشر "يسطرون" وسيتم عرضهم في جناح الدار بالمعرض، وجناح جريدة الجمهورية.

ويعتبر الكتابين "جرس إنذار" و"ريال فضة" هم ثالث ورابع أعمال الكاتبة، حيث صدر لها من قبل المجموعة القصصية "بعد الرحيل"، ورواية "ثمن الخداع".

يُذكر أن المعرض يُقام في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويستمر حتى 4 فبراير المقبل، وتحل دولة "السنغال" ضيف شرف معرض القاهرة الدولي، ويأتى المعرض تحت شعار "مصر - أفريقيا ثقافة التنوع"، وتم اختيار الكاتب جمال حمدان شخصية عام المعرض.