الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لن أسامحها”.. خلاف أصالة وأحلام يعود من جديد

أحلام وأصالة
أحلام وأصالة

عاد الخلاف بين الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والفنانة أصالة، من جديد بعدما قالت أحلام في تصريح لها "أصالة خرجت من حياتي ولا أريد أن أصالحها ولا أن تصالحني".

وأوضحت أحلام، أن تفاصيل الخلاف بينها وبين أصالة والتي تعود عندما ظهرت أصالة في برنامج مع الإعلامي نيشان، والتي اتهمت فيه أحلام بأنها تحرض الإعلامية فجر السعيد ضدها.

وأضافت: "بعدها ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب، وحرضت متابعيها على السوشيال ميديا ضدي، وتناست كل أفعالي الجميلة معها"، مؤكدة أنها كانت تحترمها وتقدرها.


وبدأت قصة الخلاف بين أحلام وأصالة، عندما دعت أصالة بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، مؤكدة أنها لا تحمل لها أي كره، ما جعل أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: "هذا نفس الكلام اللى دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما فى منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبى لك اللي مستحيل ينتهى، شكرا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

اقرأ أيضًا: زوج رحاب بدر ينفي انتحارها ويكشف تفاصيل خطيرة قبل وفاتها

وردت أصالة على أحلام: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبينى وبتحبينى كتير.. بس ليش مرات بتجاكرينى يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتينى بها لسخن والبارد اللى صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفى كل مريض".

وبعد رد أصالة، حذفت أحلام البوست، وأعلنت عن حظر أصالة من حساب التواصل الاجتماعي الخاصة بها.