الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالتزامن مع عيد الحب.. منافسة قوية بين 5 أفلام جديدة في دور العرض السينمائي

بوستر فيلم صندوق الدنيا
بوستر فيلم صندوق الدنيا

تشهد دور العرض السينمائي خلال شهر فبرايرالجاري ومارس المُقبل، منافسة قوية من خلال عرض مجموعة من الأفلام السينمائية الجديدة، حيث يدفع المنتجون بـ5 أفلام جديدة بعد أن شهدت دور العرض مؤخرا طرح 10 أفلام، تتنوع بين الأكشن والرومانسي والكوميدي في موسم رأس السنة.

ويبدأ عرض هذه الأفلام بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، فقد قرر صناع فيلم "أسوار عالية" طرحه يوم 14 فبراير الجاري، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، راندا البحيري، أحمد العوضي، محمد عطية، انتصار، ندى بهجت، تأليف أمل عفيفي، وإخراج هشام العيسوي، وتدور أحداثه في إطار عالم المخدرات.

فيما حدد صناع فيلم "حلم حياتي" موعد عرض الفيلم، يوم 14 فبراير المقبل، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، والفيلم بطولة الفنان حسن الرداد، عائشة بن أحمد، أمينة خليل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

وقرر صناع فيلم "صندوق الدنيا" طرحه في 20 فبراير المقبل، والفيلم من بطولة رانيا يوسف، باسم سمرة، خالد الصاوي، أحمد كمال، عمرو القاضي، صلاح عبد الله، علاء مرسي.

بالإضافة إلى مجموعة مميزة من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، وسيناريو وإخراج عماد البهات ومن إنتاج شركة "Kemet Film Production"، وتدور أحداثه حول مجموعة قصص ويضم عدد من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة في إطار درامي سواء في النجاح أو الفشل.

وتدرس الشركة المنتجة لفيلم "الصندوق الأسود" طرحه يوم 14 فبراير المقبل، والفيلم يشارك في بطولته منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، ومن تأليف أحمد وهيثم الدهان، وإخرج محمود كامل.

وقرر صناع فيلم "أعز الولد"، الذي تلعب بطولته ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز إلى جانب عدد كبير من النجوم، طرحه في شهر مارس المقبل، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.

"أعز الولد" بطولة ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، سيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، محمد شاهين، ريهام عبدالغفور، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أروى جودة وعمرو سلامة ومن تأليف شريف نجيب.

اقرأ أيضًا: ابنة أصالة برفقة والدها أيمن الذهبي.. ومتابعون: ”شكلهم هيرجعوا لبعض”

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوط مع الأطفال، ومع تتابع الأحداث يتعرضن لمواقف كوميدية كثيرة.