جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 04:09 مـ 11 صفر 1442هـ
فن وثقافة

بعد طرح ألبوم ”سهران”.. عمرو دياب يتصدر تريند جوجل

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر الهضبة عمرو دياب، مؤشر البحث جوجل بالآلاف من عمليات البحث، وذلك بعد ساعات من طرح ألبوم "سهران" كما تصدر تريند موقع "تويتر".


وضم ألبوم عمرو دياب الجديد سهران، 14 أغنية من بينهم أغنية: "قلبي متعلق"، "سهران"، "هيعيش يفتكرني"، "عم الطبيب"، "يا روقانك"، "حلوة البدايات"، "مكان في قلبي"، "بحبه"، "قلبي متعلق"، "قدام مرايتها، "زي ما انتي".

 

وفاجأ الهضبة في ألبومه الجديد "سهران" أغنية تجمعه بابنته جانا كمطربة لأول مرة وملحنة، تحمل الأغنية اسم "جميلة" من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وجانا عمرو دياب، التي تغني مقطعا باللغة الإنجليزية.

 

ألبوم عمرو دياب من إنتاج شركة ناي للصوتيات، حيث تم طرح ثلاثة أغاني فقط من الألبوم أخر السنة الماضية 2019، وشارك رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، في ألبوم عمرو دياب الجديد بـ3 أغنيات، جميعها من ألحان عمرو مصطفى.

 

وتعاون عمرو دياب في ألبومه الجديد، مع عدد كبير من الشعراء أبرزهم: الشاعر تامر حسين من خلال خمسة أغنيات، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، بهاء الدين محمد، صابر كمال، ومن الملحنين تعاون مع محمد يحيى، عزيز الشافعي، محمد رحيم، شادي بدر.

 

اقرأ أيضًا: عاجل| كاظم الساهر يعود إلى مصر بعد غياب 12 سنة

ويحيى النجم عمرو دياب اليوم الخميس 13 فبراير، حفلاً غنائيًا ضخمًا فى الكويت المقبل ضمن فعاليات معرض الكويت الدولي، ومن المقرر أن يقدم الهضبة أغاني ألبومه الجديد خلال الحفل بالإضافة لأشهر أغانيه.

فن الطريق الفن النجوم عمرودياب الهضبة البوم سهران البوم عمرو دايب الجديد اغنية هيعيش يفتكرني جانا عمرو دياب