الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من أرض زايد الخير إلى الكنانة مصر  

الكابتن حامد سعد
الكابتن حامد سعد

كلاسيكو العرب وقناة أبوظبي الرياضية و٢٤ ساعة على مدار اليوم التحدث على جمال مصر وجمال الشعب المصري، واكثر من 26 كاميرا لقناة أبوظبي الرياضية في كل مكان لرصد الأحداث أول بأول.

جهد رائع من دكتور إعلامى رياضي ناجح ومبهر، رجل مصري لا ينام الليل لنجاح الأحداث التى تخص الكرة على مستوى العالم وما اسميه بالجندى المجهول بل وأكثر أنه المقاتل لنجاح الحدث دكتور عماد يوسف وحدث بلا حرج عن الإنسان الخلوق يعقوب السعدى الذى لا تستطيع أن تميز هويته وجنسيته هل هو إماراتى أم مصري؟.

يتحدث عن مصر أكثر منا يعشق تراب مصر، يعشق نيل مصر.. يعشق هواء مصر، ويعشق كل من هو رياضي وصاحب إنجاز في مصر، واحدث طفرة في قنوات أبوظبي الرياضي في كل مكان، وأظهر خلال وقت قصير أنها أعظم قناة رياضية في الشرق الأوسط لتنقل لنا كل ما هو جديد.

عمل متواصل وكاميرات ترصد الأحداث في كل مكان بالمطارات لاستقبال بعثة الأهلي والزمالك وترحيب الجمهور بهم وبالفنادق لرصد الأجواء وحالة الترقب الشديد لمباراة السوبر وكاميرات بشوارع مصر وبالمقاهى والبيوت لآخذ آراء الجمهور، كاميرات هنا وهناك، وقناة وبرنامج خاص اسمه كلاسيكو العرب ونجمين من كبار النادين حسام غالي وأحمد حسام وفكرهم الرائع وابتساماتهم في البرنامج التى تغرس البهجة والحب بين جمهوري الأهلي والزمالك وكيفية التخطيط لنجاح المنظومة الرياضية في مصر.

استطاع عماد يوسف ويعقوب السعدى جمع تاريخ أكبر نادين في الوطن العربي، بوجود المحلل العبقري كابتن خالد بيومى المحب لبلده الذى طالما يتحدث لا تمل ولا تكل كلمات نابعة من القلب وبدون مجاملات وحدث ولا حرج عن خالد بيومى ووصفه وتحليله للتفاصيل الدقيقة في عالم كرة القدم التى عن طريقها يستمتع كل مشاهد وكل مستمع وكأنه خبير كروى ولا ننسي بالذكر كابتن زبير بايه نجم المنتخب التونسي ومحلل قنوات أبوظبي الرياضية والإضافة القوية للتشويق والإثارة بصوت المعلق الكبير حلوانى التعليق العربي كابتن عصام عبده علي قناة أبوظبي الرياضية .وكابتن بلال علام كروان التعليق علي قناة أون سبورت.

وفي الختام أدعو المسؤولين واتحاد كرة القدم في مصر لفتح الأبواب للجمهور المصري العظيم لأنه سبب نجاح كرة القدم، وتستطيع الحكم على هذا الجمهور بمشاهدة الجمهور المصري في الإمارات وحبه وعشقه لكرة القدم.

وأتقدم بخالص شكرى وتقدير لدولة الإمارات العربية وشيوخها وشعبها المعطاء وكرمهم للجالية المصرية وكذلك كل التحية للجالية المصرية على المظهر الحضاري الرائع لاستقبال قطبي الكرة المصرية.