الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:25 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قيامة عثمان” و”بيلاروسيا” و”تردد قناة أبو ظبي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

في دائرة اهتمامات المصريين، يقع عدد من الموضوعات، التي تزايد البحث عنها خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء، والتي تعد أبرزها "قيامة عثمان 11، وليتوانيا، وبيلاروسيا، ومسلسل الأخ الكبير الحلقه 35، ودعاء المطر، وفيلم قصه حب، وعمر نجيب، وتردد قناة أبو ظبي".

 

قيامة عثمان 11

 

تصدر مسلسل قيامة عثمان ترند جوجل، عقب تزايد بحث المصريون عن الحلقة الـ11 من المسلسل، حيث قدم بلغاي عرضا للمؤسس عثمان بأن يوليه منصب سيد الراية بدلا من عليشار بعدما أهان خيمة السيد حينما صفع باتور وقام بتوبيخ دوندار، كما يضع عثمان خطة هروب لتحرير كونور ألب ولكنها تفشل.

 

اقرأ أيضًا: مسلسل قيامة عثمان الحلقه 11.. تفاصيل الأحداث وتردد قنوات العرض (فيديو)

ليتوانيا

 

تصاعد اسم ليتوانيا، على ترند جوجل، عقب إعلان أنيس بن ميم، وكيل أعمال حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق، عن انتقال موكله إلى صفوف نادي سودوفا بطل ليتوانيا، في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. حمدي النقاز ينتقل إلى ”سودوفا ” بطل ليتوانيا

بيلاروسيا

 

تأكيدًا على العلاقات الثنائية بين مصر وبيلاروسيا، جاء ألكسندر لوكاشينكو، رئيس بيلاروسيا، إلى مصر، في زيارة لمدة يومين يلتقى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى، لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

اقرأ أيضًا: رئيس البرلمان: العلاقات بين مصر وبيلاروسيا متميزة في كافة المجالات

 

مسلسل الاخ الكبير الحلقه 35

بحث المصريون عن الحلقة الـ35 من مسلسل الأخ الكبير، والتي شهدت تصاعد للأحداث، بعد زيارة "حربي"، وهو الفنان محمد رجب، لأخته صباح في المستشفى متخفياً في ملابس طبيب، وذلك بمساعدة "جمال"، وهو محسن منصور.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 35.. وتردد القنوات

دعاء المطر

 

شهدت محافظات الجمهورية، حالة من الاضطراب في الطقس، والتي أدت إلى سقوط الأمطار، على عدد من المحافظات، وخلال سقوط الأمطار، يتزايد بحث المصريين عن أدعية المطر.

اقرأ أيضًا: دعاء المطر.. تعرف على أبرز الأدعية المستجابة الواردة في السنة النبوية

فيلم قصه حب

تزايد بحث المصريين، حول فيلم "قصة حب"، والذي من المقرر إذاعته يوم الخميس 27 فبراير، في تمام الساعة السابعة والنصف يعرض فيلم "قصة طهى الساموراى: قصة حب حقيقى" انتاج 2013، إخراج يوزو اساهارا.

اقرأ أيضًا:

عمر نجيب

رحل المذيع عمر نجيب مذيع قناة نايل لايف بالقنوات المتخصصة، إثر أزمة قلبية مفاجأة وكان قد تعرض، لجلطة بالقلب فدخل العناية المركزة داخل أحد مستشفيات، وتوفى سريعا.

اقرأ أيضًا: أبرز المعلومات عن الفنان والمذيع عمر نجيب بعد وفاته حزنا على والدته

تردد قناة ابو ظبي

في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي ستقام على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية اليوم الخميس، لذلك يشتعل البحث على جوجل، عن تردد قناة أبو ظبي، التي ستقوم بنقل المباراة.

اقرأ أيضًا: عاجل| تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري