الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:13 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مسلسل قيامة عثمان الحلقه 11.. تفاصيل الأحداث وتردد قنوات العرض (فيديو)

يواصل المسلسل التركي الشهير "قيامة عثمان" نجاحه متصدرًا تريند جوجل بعد عرض كل حلقة له، فيعتبر المسلسل الأشهر لعشاق الدراما التركية في مصر والدول العربية، ونعرض لكم في السطور التالية تفاصيل الحلقة الـ11 التي تم عرضها أمس الأربعاء، وتررد القنوات الناقلة.

 

الحلقة الـ11 من قيامة عثمان

انتهت الحلقة الـ10 من مسلسل قيامة عثمان بمشهد مثير للحيرة وهو وقوف بالغاي أمام بطل قبيلة الكايي وطرح عليه عرض قوي وهو أن يكون تابعه في الأراضي بمنصب سيد الراية، وهو المنصب الذي يشغله علي شار.

وتشهد قيامة عثمان الحلقة الـ11 ذهاب عثمان لمقابلة شيخه وصديق والده أديب ليستشيره وينهار عنده بعد ما علم بما حدث لأصدقائه، يتلقي علي شار توبيخ من بالغاي بسبب تفريطه في الذهب بسبب عدم امانته، ويذهب الأول للقلعة لتخضع له الأخيرة وتعلن ولاء الطاعة له.

 وياتي إعلان الطاعة جزءا من خطة يانيز الذي تتضمن الذهاب لبالغاي برسالة سرية تحمل أسماء التابعين له ويتفق معه على أديب علي، ويذهب عثمان مع رسول للقبائل الأصلية ويبعثون معه بصندوق يخرج القائد المغولي من قبيلته فما سر هذا الصندوق.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض المسلسل الأشهر في الدراما التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة "ATV" الفضائية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت مكة، على أن يعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناة "الفجر" الجزائرية.

اقرأ أيضًا: محمود البزاوي يدعم منى فاروق: ”الكمال لا يكون في البشر”

فكرة المسلسل وأبطاله

ينتمي مسلسل قيامة عثمان العمل المميز لعشاق الدراما التركية في مصر والوطن العربي، وهو استكمالا للأجزاء الخامسة السابقة لنوعية الأعمال الدرامية التاريخية وكان يحمل في أجزائه السابقة اسم "قيامة أرطغرل".

مسلسل "قيامة عثمان" من إنتاج مؤسسة "بوزداغ فيلم" وإخراج متين جوناي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الأتراك :على رأسهم بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، عائشة جول جوناي، أصلهان كارالار، وجلال آل، راغب سافاش، ونور الدين سونماز وآخرون.

تردد القنوات الناقلة للمسلسل

قناة "الفجر" الجزائرية بتردد 12034 H أفقي، على النايل سات بمعدل ترميز 27500 أو تردد 10922 V رأسي استقطاب عمودي.

وتردد قناة atv على النايل سات 10796 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي.