الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| فريد الديب يكشف لـ”الطريق” تفاصيل ترتيبات جنازة مبارك غدا

محمد حسني مبارك
محمد حسني مبارك

قال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي غيبه الموت عن عالمنا اليوم، في أحد المستشفيات العسكرية، الذي بقى فيه لمدة أسبوعين، إنه يجرى تجهيز المراسم لجنازة عسكرية للرئيس الأسبق، بأوامر من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف محامي الرئيس الأسبق الراحل محمد حسني مبارك، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن المراسم ستكون عند مسجد المشير طنطاوي، وستبدأ من الساعة التاسعة صباحًا، حتى يشيع جثمان الراحل لمدافن عائلته بمصر الجديدة بجانب حفيده، وأن الراحل عانى خلال ساعاته الأخيرة ولم يستطع الأطباء إنقاذه.

وفي سياق متصل، قال حسن الغندور، أحد أبرز أنصار مبارك، إنه يستعد هو وأصدقاؤه لحضور جنازة الرئيس الأسبق، لتوديعه إلى مثواه الأخير، معربًا عن حزنه بجملة "فقدت مصر قائدًا شجاعا".

ومن جانبه، قال عاصم أبوالخير، أحد مؤسسي حملة "آسفين يا ريس"، إنهم سعداء بموقف الدولة تجاه الرئيس الأسبق من إعلان الحداد، وتنكيس العلم، وشارة الحداد في القنوات.

وأضاف أبوالخير في تصريحات خاصة ل"الطريق"، أن المراسم ستبدأ من الغد، في تمام الساعة 9 صباحا من مسجد المشير حتى الظهر، وبعد الصلاة على جثمانه ينقل لمقابر العائلة، وأنه يتوقع حضور جموع كبيرة من الناس لتوديعه.