الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إرهاق شديد من اللي بنشوفه في الدنيا”.. أحمد فلوكس يكشف تفاصيل حالته الصحية

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

كشف الفنان أحمد فلوكس، عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها، كما طمأن جمهوره على حالته، وذلك بعد تعرضه لوعكة دخل على إثرها المستشفى مساء أول أمس الخميس.

وكتب أحمد فلوكس عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "بشكر كل اللي سأل عني واللي جالي للمستشفى واللي اتواصل مع أهلي... أنا ضغطي علي مرة واحدة لقيت نفسي مش قادر اتنفس واخدوني المستشفى والحمد لله طلع ده ده من ضغط الشغل و إرهاق شديد من اللي بنشوفه في الدنيا ديه..ربنا يخليكوا ليا ويحميكم جميعًا".

كان فلوكس قد نشر صورة له في إحدى المستشفيات واضعًا المحاليل بيده وعلق عليها : "تحصنت بذي العزة، واعتصمت برب الملكوت، وتوكلت على الحي الذي لا يموت، اللهم اصرف عنا الوباء، بلطفك يا لطيف، إنك على كل شيء قدير".

يذكر أن أحمد فلوكس، دعم الفنانة منى فاروق بعد الفيديو الذي نشرته وهي تبكي مطالبة منحها فرصة للعمل وكتب عبر حسابه بموقع إنستجرام، "الأخت والزميلة العزيزة منى فاروق.. كلنا خطاء ولكنه ستر الله، ولعل ما حدث لكى علامة حب من الله.. لأن الله إن لم يكن يحبك لما رفع ستره عن خطئك لكى تعودى إلى رحاب الله".

وتابع فلوكس "وإيمانًا منى بأن الله يسبب الأسباب ليعفو عن عباده.. فأحب أن أبشرك بأن دورك فى المسلسل الإذاعى "طلقنى شكرا" فى انتظارك وفى كل أعمالى الشخصية".

اقرأ أيضًا: بـ”الكانيولا”.. أحمد فلوكس يعلن مرضه: تحصنت برب الملكوت

يُشار إلى أن آخر أعمال أحمد فلوكس فيلم "الممر، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا ،وحصد الفيلم إيرادات مرتفعة منذ طرح بموسم عيد الفطر، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة وشارك في بطولته أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، وعدد آخر كبير من النجوم، بالإضافة إلى ضيوف الشرف وهم: هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم.

موضوعات متعلقة