الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:53 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| توم هانكس يعلن إصابته بفيروس كورونا

توم هانكس وزوجته
توم هانكس وزوجته

يبدو أن فيروس كورونا بدأ يشق طريقه نحو مشاهير هوليوود، بعد أن ضرب الملاعب الرياضية على مستوى العالم، فقد صدم الممثل الأمريكي توم هناكس جماهيره، أمس الأربعاء، بعد أن أخبرهم أنه أصيب بفيروس كورونا هو وزوجته.

وبحسب "روسيا اليوم"، أعلن الممثل الأمريكي توم هانكس، أمس الأربعاء على صفحته في "إنستجرام"، أنه أصيب وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس كورونا، أثناء سفرهما إلى أستراليا.

تغريدة توم هانكس

وغرد هانكس: "أنا وزوجتي في أستراليا حاليا، وخضعنا لاختبارات طبية أظهرت إصابتنا بالفيروس".

وأضاف هانكس: "شعرنا بالتعب قليلا، كما لو كنا مصابين بنزلات البرد وبعض آلام الجسم. كان لدى ريتا بعض القشعريرة. بعض حمى طفيفة جدا... كما هو مطلوب في العالم الآن أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، ووجدنا أن (النتيجة) إيجابية".

توم هانكس في حفل الأوسكار

وكان توم هانكس قد شارك في حفل الأوسكار فبراير الماضي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له في حفل جوائز الأوسكار 2020، في دورته الـ 92، والتي أقيمت في الساعات الأولى من الإثنين 10 فبراير 2020، في مدينة السينما الامريكية الشهيرة هوليوود، حيث تحدى أحد ضباط الحفل في ممارسة تمرين الضغط، بحسب "سبوتنيك" الروسية.

وقام توم هانكس بمجرد دخوله على السجادة الحمراء، بتحية بعض الضباط، ثم دعا أحدهم إلى تحدى "الضغط"، وبالفعل قام الثنائى بمجموعة من حركات الضغط، وسط ضحك وتشجيع الحضور، ثم انتهيا وصافحه توم هانكس واستكمل طريقه.

يذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92، أقيم الإثنين 10 فبراير 2020، بمسرح "دولبى" في هوليوود، فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تنافست فيه مجموعة من الأعمال القوية على جوائز الأوسكار، والتي تعد أهم جائزة سينمائية عالمية، ينتظرها كل المهتمين بالسينما في كل أنحاء العالم.